زززحمة أفكااار
حبيبتي انا باخر الاسبوع ٣٠
والسونار اقل بكم يوم أنتو تمشون بحساب الدوره ولا حساب السونار ؟؟؟؟؟
هندالقصيم
هندالقصيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك علينا جميعاااا التجمع الجديد ..... الله يجعله تجمع خير ولا نسمع فيه الا الاخبار الحلوه اولها ولادة وهج بالسلامه. وولاده سموره وهنوده الله يقومهم بالسلامه وبعدهم يجي دور وجودي ونور الدنيا والجوهرة الله يتمم لهم ويسهل عليهم وتتوالى الدفعات .... الله لا يفجعنا بأحد يارب بإذن الله باذن الله نسمع خبر حمل لحظة حلم ومجبوس لحم وسيسوما وليالي رمضان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك علينا جميعاااا التجمع الجديد ..... الله يجعله تجمع خير ولا...
مسسساء النور والسرور ..

يعافيك ربي واللهم آمين ,, تسلمين أختي نورر ..

وعليكم السلام والرحمه ,,

اللهم آمين أختي .. مادري اذا شفتي صورة

المهاد نزلتها في التجمع مثل ماوعدتك,, والله يتمم عليك

ويفرح قلبك بالذريه الصالحه ,,
نور الدنيا ياامي
حبيبتي انا باخر الاسبوع ٣٠ والسونار اقل بكم يوم أنتو تمشون بحساب الدوره ولا حساب السونار ؟؟؟؟؟
حبيبتي انا باخر الاسبوع ٣٠ والسونار اقل بكم يوم أنتو تمشون بحساب الدوره ولا حساب السونار ؟؟؟؟؟
ماشاءالله تبارك الله. الله يتمم لك ولنا الخير :27:

يعني انتي بعدنا ع طول بإذن الله ..

والله ماادري بس مااحس الفرق بينهم كبير بس المستشفي تمشي ع السونار اعتقد ..
زززحمة أفكااار
هنوده
لا حبيبتي راجعت التجمع السابق ما شفت شئ
نور الدنيا
إيه انا الدفعه اللي بعدكم لانه بقيلي يومين ثلاث وادخل الثامن يااااااااااااه ماني مصدقه
والسونار ماشي بالضبط علي يوم التبويض عندي اللي توقعت صار فيه الحمل
اما الدوره مقدمتني بس كم يوم مؤ كثير
عشان كذا اول يوم بالدوره أزيد عليه ١٤ يوم ومن هنا بداية الحمل ونفس السونار
نور الدنيا ياامي
الحمدلله خلاص اعتبري نفسك دخلتي الثامن بإذن الله ..

المهاد اللي ارسلته هنودة موجود انا شفته ماشاءالله حلو . بس انا خلاص اختي الله يصلح لها اولادها اشترت اشياء الاربعين

الحمدلله

اول ماشفتها قعدت ابكي وأقولها خلاص شيلها تقول لا شوفيها بس شويه وسكتت من الفرحه الحمدلله والشكر لله .. اللهم عوضنا يارب وارزق كل من تتمني الذريه ..