بكرا بيكون بيتي شغاله مساعدتكم

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير خواتي الحوائيات...

بكرا أن شاء الله بتجيني شغاله من اللي يشتغلون شهر مؤقته انا بكريه وعلى وشك ولاده بيتي مافيه إلا أنا وزوجي وطبعا انا بعلمها على طريقة الطبخ والأكلات اللي ابيها هي صوماليه مدري حبشيه وبتنام عندي ابيكم تعلموني على طريقة التعامل معها متى اقومها وكيف احط خط أحمر بينا لأن مالي خبره بالخدم وكل ما اجيب وحده تمون علي ولاتنظف زين ويستصغروني لأن شكلي وصوتي مرااااااا صغير 

وأبي اعرف طريقة التعامل معهم ومتى اصحيها انا زوجي يداوم الصبح وانا عاطله وبيتي صغير وهي طلبت تروح اجازه من كل أسبوع واعطيها قيمة المشوار مافهمت نظامها فالله يخليكم وجهوني وساعدوني ولكم دعواتي. 
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحبك ياغالي
أحبك ياغالي
قوليلها تنام بدري وتصحى الصبح تنظف لانو ماحد فيه لازم كذا
يوميا تنظف البيت وبين فترة وفترة الغسيل
اعطيها فلوس من راتبها ماشاء الله رواتب ولايحلمون بها
وخليها تروح بس انتبهي منها من ناحية الجوال
قوليلها انا مقدمة شغالة وبتجي قريب الشهر لو شفت شغلك حلو وتمام انت ممكن الغيها واخليك انت
ملكه بعفافي
ملكه بعفافي
ماعندي خبره بالشغالات 
بس ترا الحبشيه هي نفسها الاثيوبيه انتبهي منها
وبعدين طالبه اجازه بالاسبوع  وكمان فلوس المشوار 
هي طالبه اجازه هي تدفع المشوار 
والله اعلم
ام الحلوه2013
ام الحلوه2013
الله يجعلها خير عليك
عادي حبيبتي اول ماتجيك سلمي عليها واسأليها الاسئله المعتاده و بعدين خذيلها لفه فالبيت و وريها الي لها و عليها طبعاً اول شي تسوينه تعزل البين كله من الى اتوقع هي بتسوي بدون كاتقولين لها و انتبهي لاتكوني ناشفه معها ولا تمسك البيبي عليك 
و قوليلها تصحى وقت ماتبغى اهم شي قوليلها اقوم والبيت نظيف لا تخطين قوانين صارمه لان شغالات هالزمن ينخاااف منهم 
وبالنسبه للاجازه اتوقع تاخذها نهاية الاسبوع يعني الجمعه او السبت وقتهم بايخ بس تقدرين تقولينلها تخليه بداية الاسبوع اذا انتي من النوع الي تطلعين وتحتاجينها الجمعه او السبت ولها حريه توافق او ترفض
 اتوقع تعطينها حق التاكسي 30 ريال او اذا عندك سواق يوديها او انتي و زوجك و اغلبهم طبعاً مايعلمون بمكان بيتهم الاساسي يعني تحطينها بحارتها وتروحين ،، وانتبهي تاخذينها مطار او مكان تفتيش ترا يرحلونها وياخذون عليكم غرامه الا اذا كانت على كفالة زوجك وانتبهي البيبي لاتخلينه معها جاني رعب من هالجنسيه وبالتوفيق حبيبتي 
ام الحلوه2013
ام الحلوه2013
الله يجعلها خير عليك عادي حبيبتي اول ماتجيك سلمي عليها واسأليها الاسئله المعتاده و بعدين خذيلها لفه فالبيت و وريها الي لها و عليها طبعاً اول شي تسوينه تعزل البين كله من الى اتوقع هي بتسوي بدون كاتقولين لها و انتبهي لاتكوني ناشفه معها ولا تمسك البيبي عليك  و قوليلها تصحى وقت ماتبغى اهم شي قوليلها اقوم والبيت نظيف لا تخطين قوانين صارمه لان شغالات هالزمن ينخاااف منهم  وبالنسبه للاجازه اتوقع تاخذها نهاية الاسبوع يعني الجمعه او السبت وقتهم بايخ بس تقدرين تقولينلها تخليه بداية الاسبوع اذا انتي من النوع الي تطلعين وتحتاجينها الجمعه او السبت ولها حريه توافق او ترفض  اتوقع تعطينها حق التاكسي 30 ريال او اذا عندك سواق يوديها او انتي و زوجك و اغلبهم طبعاً مايعلمون بمكان بيتهم الاساسي يعني تحطينها بحارتها وتروحين ،، وانتبهي تاخذينها مطار او مكان تفتيش ترا يرحلونها وياخذون عليكم غرامه الا اذا كانت على كفالة زوجك وانتبهي البيبي لاتخلينه معها جاني رعب من هالجنسيه وبالتوفيق حبيبتي 
الله يجعلها خير عليك عادي حبيبتي اول ماتجيك سلمي عليها واسأليها الاسئله المعتاده و بعدين خذيلها...
اقصد تعزل البيت *
حبيبتي بالنسبه للجوال اذا معها ماعليك منها ترا والله ينخاف منهم خليك حررريصه ولاتنافخين عليها و احرصي على فلوسك و اشياءك الثمينه ترا سراقات واسفه طولت عليك
صباح الرياض
صباح الرياض
مشكورات الله يسعدكم ويفرج همكم و يريح بالكم على ردودكم الحلوه.