الماسه الحايره 3
بهارات الحضارم هي وتقدريت تستخدمينها لاي اكلها وبتستغنى عن البهارات العاديه اللي عندك في البيت بتستخدميها لكل شي في طبخك عباره عن كيلو كزبره ناشفه محمره على النار قليلا وكيلوكمون محمرعلى النارونص كيلو شمر محمر ايضا وربع كيلو هيل مطحون وربع كيلو هردربع كيلوقرفه مطحونه وربع كيلو فلفل احمر مطحون ويطحن مع بعض ويوضع في علبه هذا البهارات ممكن اذاماتبغى حار تخففين الفلفل الاحمر
الماسه الحايره 3
الشاي الحليب العدني نزلنها في الصفحات اللي قبل شوفيها واذا قصدك الشاي السمور او البخاري نزلتها بعد
الماسه الحايره 3
هل قصدك اختى الشاي العدنى العادي هو عباره عن شاي يغلي في ماء لمدة ساعه الى ان يثقل مره من دون سكر بس شاي وماء
هناءنت
هناءنت
الله يعطيك العافية انا ابغا طريقة البهارات العدنية لان كانت جارت اختى عدنية بس ما طولت ونقلت بس كانت ريحة اكلهااااااااااااا توصل لعندنا وترسل من اكلها مرررررررره يجنننننن وياليت تفيدين
نوالـ
نوالـ
الله يعطيك العافية انا ابغا طريقة البهارات العدنية لان كانت جارت اختى عدنية بس ما طولت ونقلت بس كانت ريحة اكلهااااااااااااا توصل لعندنا وترسل من اكلها مرررررررره يجنننننن وياليت تفيدين
الله يعطيك العافية انا ابغا طريقة البهارات العدنية لان كانت جارت اختى عدنية بس ما طولت ونقلت بس...
اختي ممكن طريقة المدني وزربيان العدني والايدامات وتسلم يدك يارب