الامل والتفاءل
مساء الخير حابة اسالك اختي عن افضل الاضاءة الصفراء ام البيضاء انا اخترت سبوت لايت المجالس اصفر والمطبخ ابيض شرايك ؟؟ جزاك الله خير
مساء الخير حابة اسالك اختي عن افضل الاضاءة الصفراء ام البيضاء انا اخترت سبوت لايت المجالس اصفر...
اعتذر منكم يالغاليات على التاخير
الامل والتفاءل
هلا اموله بغيت افكار الخزائن تحت الدرج اذا كان عندك صور حطيها وأبي اسالك عن مدخل الرجال فيه على اليسار مجلس الرجال واليمين الحمام والمغاسل وإمامك يوم تدخلين جدارعرضه اربعه متر يتوسطه باب مقلط الرجال ينفع احط الجدار بالكامل حجر مع أضاءت من فوق لان ما فيه مجال احط طاوله وفوقها مرايه واذا كان عندك افكار ثانيه. دليني عليها ادري كثرت طلباتي بس مبتلشه مع البيت الجديد عقبالك وعقبال بنات حواء الحبوبات. ولك مني دعوه طيبه في ساعات الاجابه  
هلا اموله بغيت افكار الخزائن تحت الدرج اذا كان عندك صور حطيها وأبي اسالك عن مدخل الرجال فيه...
بالنسبه لجدار المدخل حلو الحجر وفيه بعد فكرت ان يكون الجدار من الرخام لون وديكور حلو مناسب للمدخل بس شوي غالي لقيت اشكال روعه بس المتر على الف والفين وثلاثه
وعندك دهان مميز غير عن الجدران اللي حوله بس يكون مناسب او ديكور خشبي
الامل والتفاءل
بالنسبه لجدار المدخل حلو الحجر وفيه بعد فكرت ان يكون الجدار من الرخام لون وديكور حلو مناسب للمدخل بس شوي غالي لقيت اشكال روعه بس المتر على الف والفين وثلاثه وعندك دهان مميز غير عن الجدران اللي حوله بس يكون مناسب او ديكور خشبي
بالنسبه لجدار المدخل حلو الحجر وفيه بعد فكرت ان يكون الجدار من الرخام لون وديكور حلو مناسب للمدخل...
الله يعافيك

لا القماش مايكتم خذي شيفون

خذي الستاره ساده وخليها اخضر زيتوني او بيج وخليها بسيطه بدون ديكور نفس الصوره

اهلين ياقلبي بالعكس يسعدني مساعدتكم باللي اقدر عليه
الباركيه رووعه وفيه انواع الغالي والرخيص وافضل مكان له غرف الضيوف وغرف النوم
بس يحتاج له عنايه ويبعد عن الرطوبه والماء وتنظيفه سهله بفوطه رطبه بماء وشوي ديتول او مطهر بدون مبيضات ويمسح به وعندك الحين السيراميك الباركيه شبيه بالخشب الباركيه وجميع الالوان

وياك ان شاء الله

انا افضل انك تمزجي بين الابيض والاصفر لانها تظهر جمال الديكور اكثر من الابيض لحاله
والمطبخ كثري الابيض وتقدري تحطي اصفر كديكور على الدولاب

وياك ان شاء الله
الامل والتفاءل
الله يعافيك لا القماش مايكتم خذي شيفون خذي الستاره ساده وخليها اخضر زيتوني او بيج وخليها بسيطه بدون ديكور نفس الصوره اهلين ياقلبي بالعكس يسعدني مساعدتكم باللي اقدر عليه الباركيه رووعه وفيه انواع الغالي والرخيص وافضل مكان له غرف الضيوف وغرف النوم بس يحتاج له عنايه ويبعد عن الرطوبه والماء وتنظيفه سهله بفوطه رطبه بماء وشوي ديتول او مطهر بدون مبيضات ويمسح به وعندك الحين السيراميك الباركيه شبيه بالخشب الباركيه وجميع الالوان وياك ان شاء الله انا افضل انك تمزجي بين الابيض والاصفر لانها تظهر جمال الديكور اكثر من الابيض لحاله والمطبخ كثري الابيض وتقدري تحطي اصفر كديكور على الدولاب وياك ان شاء الله
الله يعافيك لا القماش مايكتم خذي شيفون خذي الستاره ساده وخليها اخضر زيتوني او بيج...
خزائن تحت الدرج
MUKHRFF
MUKHRFF
ابي اسوي صوفا متصلة وخاصة بالصالة غرفة المعيشة واغلب الصوفا سوف تكون على الجدار الغامق اللي يسمونه بوية الخيال من الجزيرة وابي لون يكون هادىء ومريح للجلوس اليومي رايكم يهمني وهل تكون سادة او مشجرة وانا افكر بالاخضر ودرجاته لكن ما قدرت امزجه بالوان الغرفة البني او الاوف وايت الثاني ----
ابي اسوي صوفا متصلة وخاصة بالصالة غرفة المعيشة واغلب الصوفا سوف تكون على الجدار الغامق اللي...
--------------------------------------------