ساعدوني يا خواتي مالي غيركم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنات عساكم طيبين :)
و الله يا بنات انا متغربه و ما عندي احد اشكيله غيركم ماحب احكي لماما و هي بعيده عني و الله اني قاعده اكتب لكم و دموعي على خدي مشكلتي ان زوجي ما يطلعني بس تاركني بالبيت 24 ساعه و لا يخليني اطلع مع اهله مدري وش الحل معه و الله يا بنات ضايق صدري بهالبيت و لا عندي احد اشكيله و يحس فيني كل ما قلتله طلعني يقول عندي اختبارات مع العلم انو تونا متزوجين من سنه و نص تقريبا و عندي بنوته عندها 4 اشهر انا ماني متعوده اقعد كه زي المسجونه ودي نعيش حياتنا طول وقتي اقعد ابكي و ادعي لربي اعطوني حل لمشكلتي مالي غيركم وش اسوي معه خلااااص انا بنفجر ياريت تحسون فيني و الله ما اشوف الشارع بسس البيت ليش يسوي معي كذا مع العلم انا نحب بعض و ما اقصر معه في ولا شي شرايكم في مشكلتي ؟؟؟ انتظر ردودكم بفارق الصبر
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم صبا..~
أم صبا..~
بما أنك بالغربة أكيد يخاف عليك وما وده تطلعين من غيره
الله يعينك أصبري لما يخلص أختبارات وإن شاء الله بيعوضك
caramella25
caramella25
بما أنك بالغربة أكيد يخاف عليك وما وده تطلعين من غيره الله يعينك أصبري لما يخلص أختبارات وإن شاء الله بيعوضك
بما أنك بالغربة أكيد يخاف عليك وما وده تطلعين من غيره الله يعينك أصبري لما يخلص أختبارات وإن شاء...
انا اكيد ما بطلع لحالي
بطلع مع اهله
روابينا
روابينا
اذا هو مشغول ...معه عذر ...اذا عنده وقت ومايطلعك هنا معك حق ....الحل الوحيد قنعيه بوضعك وانك مليتي من البيت ...اذا انت جيده مع اهله وتثقين بيهم ..خلي يكلموه انك تطلعي معهم
أديم
أديم
اكيد فيه سبب ...غريبه مايخليك تطلعين مع اهله شوفي ليييه يمكن يخاف من المشاكل
حاولي تتعرفي على جيرانك صديقاتك يجوا عندك
اقنعيه يخلي لك يوم في الاسبوع يطلعك برا ويمشيك بطريقتك ..سوي نفسك متضايقه اي شي قصري نوعا ما في بيتك( ولا تطولي )
قولي طفش وملل فهميه ان خروجك يجدد من نشاطك يعني بطريقتك الخاصه حاولي تقنعيه
اريج الشوق2002
اريج الشوق2002
اصبري عليه حتى تنتهي الاختبارات وكلميه وقولي له انا مقدره ظروفك هذه الايام بس ان شاء الله اذا انتهت الاختبارات تعوضني بطلعات حلوه معك وقدري ظروفه الي يمر فيها الان وخليه يدخل الاختبار وباله مرتاح الله يسعدكم ويهنيكم