زوجي تغير علي بعد الولاده مدري وش السبب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
أنا بدخل بالموضوع على طول أنا توني والده من ثلاث أسابيع بعمليه والحين عندي بنوتين وهو فرحان بالبنوته مره لان من زمان نتظر طفل وانا ولدت بمستشفى خاص وزوجي كان معي بكل شي شاف كيف تعسرت ولادتي وحولوني عمليه بسرعه وهو تأثر حيل لوضعي ووقف معي بالمستشفى وساعدني ومافارقني وانا كنت حيل تعبانه حتى ما أقدر أقوم من سريري ولا أمشي تعرفوا كيف العمليه وتعبها
المشكله الحين أنه من بعد هذا كله زوجي تغير مره أنا بعدي نفاس عند أهلي وهو يجيني بالاسبوع مره بسبب عمله في منطقه ثانيه لما أكلمه يقولي مشتاق لكم ومدري ايش بس لما يجي يتغير كل شي يجلس بعيد عني ولا يلمسني ولاشي حتى لما يسلم علي عادي حيل ويدور أي شي عشان يقوم من يمي ولمايجي بس يسأل عن البنات وياخذهم وأنا حتى مايسألني تحسنتي أو لا لما كنت والد في بنتي الأولى كان عادي حيل ماتغير علي مثل الحين بلعكس كان يصر علي ارجع الشقه ويحسب الأيام عشان ارجع والحين لا بصراحه وضعه مخوفني مع اني واثقه فيه وما أتوقع يسوي شي والبارح صارحته وقلت له شفيك وكذا وقال منك لأني شفته قبل ما أولد بكم يوم فاتح صور خالعه في النت واجهته وهو يقولي من هالموضوع متغيراني قمت اصده اول ماصار هالشي ويقولي لك الحق واها قلت له يمكن لانك شفتي بوضع موسف بعد الولاده وكيف كنت أتألم كرهتني وهو يقولي لا وانااحس اسلوبه جارحني بصراحه احس محتاجه عطفه وحنانه وهو ولاهامه احس بموت من شوقي له بس أمسك نفسي واثقل لاني ما احب اقط نفسي مهما كان مدري يمكن أنا مكبره الموضوع وعذروني على أسلوبي الملخبط وقولوا لي هل أنا صح أو خطأ بانتظاركم
42
86K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبرة صدق
نبرة صدق
الله يسخركم لبعض يمكن باقي متأثر يالغلا

والف مبروك المولوده تتربى في عزكم
lamnoor
lamnoor
ياختي عطيه فتره ينسى الي شااااف ويتعووود على وضعكم
اهم حاجه مو مقصر

طيب ليش ماتصارحيه وتقولي له انك تحسي انه متغير
واساليه وش يحس فيه
الله يسخره لك
روابينا
روابينا
الرجل تعبيره للحب يكون غير واضح عليه ....ومسؤوليتك انت والطفلتين خاصه هذه الفتره ...وعدم قربه لك ..تجعل الوضع بينكم يبدو بشكل بارد .
وردة بوك
وردة بوك
يمكن ياقلبي يمر بظروف وممكن مازال متأثر بوضعك ونتي تعاني من الولادة وراحمك بس انتي حاولي اذا زاركم لاتتشكين له وبيني له انك رجعتي لوضعك الطبيعي وان مافيك غير العافية وخلي الأبتسامة تعلوا محياك....
ولاتكونين حساسة مثل ماقلت لك يمكن موانتي السبب ممكن فيه حاجة مضايقته
دعواتك ان الله يهون علي ويرزقني ببنوتة كاملة الخلقة والخلق وقمر بعد
ام عمار و عامر
تغير من اي ناحيه
بعدين الزوج اذا ما قدر ياخذ حقه الشرعي يكون متوتوا غصبا عنه فهمتي