Selver_honey

Selver_honey @selver_honey

محررة برونزية

تفضلي بطلب وصف اي موقع تريدين وسوف نساعدك بإذن الله

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنا في هذه الصفحة اقدم لك خدمة (اطلبي وصف أي مكان وسنحدد لك موقعه ونصفه لك بإذن الله )

مثال: سوق, مجمع ,حديقة , مدينة العاب , فندق , مطعم , بنك , شركة , مؤسسة , معرض , طريق , حي , , محافظة , مطار, اي مكان عام ..

اذا كان الموقع بالرياض بالتأكيد ان شاء الله بساعدك , واذا كان في مدينة اخرى فضعي طلبك ممكن ان تشاهده احدى الاخوات من نفس المنطقة

طبعا مو شرط انا فقط اي وحده تدخل وتقدر تساعد اخواتها وتصف مايطلبن من مواقع او امكنه بنكون شاكرين لها ولها الأجر من الله

شرطين صغيرين لو تفضلتي قبل ان تطلبي وصف الموقع :

1-حددي مكانك في أي حي انتي ومن اين ستذهبين لكي يسهل علينا وصف المكان لك بالدقه .
2- اطلبي الوصف قبل موعد ذهابك بفترة طويله لاتقل عن 10 ساعات حتى نتمكن من الاستجابة السريعه .

وان شاء الله نوفق في خدمتكن

ولانريد الا الأجر من الله و دعواتكن الخيرة

احب انوه الى ضرورة تحديد الجهه او المكان المطلوب اسم الشارع او الحي او الاتجاه مثلا ماتجي وحده تقول ابغى وصف لمدرسة العلم وخلاص تسكت لا ,, لازم تحدين الموقع المقصود لأن الرياض كبيره والاسماء تتشابه

وياليت ما احد يسأل ( وين احصل كذا ,, او ين يسوون كذا )

فقط وصف للطريق او الجهه المعنيه

اختكن : عسل طبيعي
:26:
829
400K

هذا الموضوع مغلق.

دافديل
دافديل
شكرا لك
فكره حلوه
احتاج معرفة مكان قاعة الدرة في جنوب الرياض
عزي وعزوتي.مات!
ياعيوني والله عجز اخوي مسكين يلاقي شركة اتحاد الخليج لتامين بجده مسكين هو هناك لحاله ولا يعرف احد وصار له حادث ويدور مكان التامين عشان يصلح سيارته ولا لقيه ان شاء الله كتبت الاسم صحيح
Selver_honey
Selver_honey
شكرا لك فكره حلوه احتاج معرفة مكان قاعة الدرة في جنوب الرياض
شكرا لك فكره حلوه احتاج معرفة مكان قاعة الدرة في جنوب الرياض
العفو عزيزتي

فيه قاعة الدرة تلاقينه عند مخرج 25 شارع عائشه بنت ابي بكر عند قصر القلعه ادخلي من يسار قصر القلعه وامشي بتحصلين على يسارك قاعة غلاتي تعديها بعدين بتلاقين قاعة الدرة جنبها على طول

ان شاء الله اكون افدتك
نوووض
نوووض
ابي وصف بيتنا :42:

امزح معك

بالتوووفيق
Selver_honey
Selver_honey
ياعيوني والله عجز اخوي مسكين يلاقي شركة اتحاد الخليج لتامين بجده مسكين هو هناك لحاله ولا يعرف احد وصار له حادث ويدور مكان التامين عشان يصلح سيارته ولا لقيه ان شاء الله كتبت الاسم صحيح
ياعيوني والله عجز اخوي مسكين يلاقي شركة اتحاد الخليج لتامين بجده مسكين هو هناك لحاله ولا يعرف...
ارسلت لك ارقام الشركة على الخاص

انا بالرياض وياليت لو كنت اعرف الموقع بجده

لكن اتصلوا على الارقام اللي ارسلتواكيد بيوصفون لكم