الحلوه المزيونه💕
زمان كنت اغلي الحلبة واخد الموية واخلط الحنا فيها شعري كان حلو ومن يوم بطلت الحنا راح فيها
زمان كنت اغلي الحلبة واخد الموية واخلط الحنا فيها شعري كان حلو ومن يوم بطلت الحنا راح فيها
اخلطهم كلهم سوا والا اختار واحد منهم بس ؟؟؟؟
وجزاك ربي الجنه ياعسل

طيب والريحه كيف اخاف يطلع لي ريحه واتورط مع ابو الشباب؟؟
جزاك ربي الجنه
مشكوره على مرورك الكريم

طيب الليمون ايش فايدته؟؟؟ انا شعري دهني بس ليه احط ليمون؟؟؟
والزبادي كمان يعني يطول الشعر؟؟؟
وجزاك ربي الجنه

الحبه السودا اطحنها يعني واحطها؟؟؟ طيب ماتخلي لون الحنه اسود؟؟؟
والمحلب كيف طريقته اغليه او انقعه واطحنه او مثل ماهو؟؟؟
جزاك ربي الجنه ماقصرتي يالغلا

افا يعني لو ماعاد احنيه يخرب؟؟؟؟؟؟
طيب ولما كنتي تحطي الحلبه كيف تتخلصي من الريحه اظن حتى لو بخرته تبقى صح؟؟
جزاك ربي الجنه نورتيني
joory85
joory85
الصبااااااااااااااااااار
!! نـجـد !!
!! نـجـد !!
اخلطهم كلهم سوا والا اختار واحد منهم بس ؟؟؟؟ وجزاك ربي الجنه ياعسل طيب والريحه كيف اخاف يطلع لي ريحه واتورط مع ابو الشباب؟؟ جزاك ربي الجنه مشكوره على مرورك الكريم طيب الليمون ايش فايدته؟؟؟ انا شعري دهني بس ليه احط ليمون؟؟؟ والزبادي كمان يعني يطول الشعر؟؟؟ وجزاك ربي الجنه الحبه السودا اطحنها يعني واحطها؟؟؟ طيب ماتخلي لون الحنه اسود؟؟؟ والمحلب كيف طريقته اغليه او انقعه واطحنه او مثل ماهو؟؟؟ جزاك ربي الجنه ماقصرتي يالغلا افا يعني لو ماعاد احنيه يخرب؟؟؟؟؟؟ طيب ولما كنتي تحطي الحلبه كيف تتخلصي من الريحه اظن حتى لو بخرته تبقى صح؟؟ جزاك ربي الجنه نورتيني
اخلطهم كلهم سوا والا اختار واحد منهم بس ؟؟؟؟ وجزاك ربي الجنه ياعسل طيب والريحه كيف اخاف يطلع...
ياهلا ..

شوفي حبيبتي اقولك ش الاضافات اللي اضفتها للحنه ..

المحلب وليس الحلبه .. أحطه مع الحنا مطحون <~ ينعم
منقوع البصل ليله كامله <~ ينبت الشعر
السدر <~ يمتن الشعر .. اذا كان شعرك من النوع الجاف أضيفي شوي زيت زيتون أو الزيت اللي انتي دايم تستخدمينه..
والزبادي كنت احطه يقولون انه يغذي الشعر ..

بس الاهتمام اول شي يبدأ من الداخل .. يعني لاتهملين العصيرات اللي تحتوي على فيتامينات
مهمه للشعر مثل البرتقال الجزر ..

دعواتك ياقلبي :)
الحلوه المزيونه💕
ياهلا .. شوفي حبيبتي اقولك ش الاضافات اللي اضفتها للحنه .. المحلب وليس الحلبه .. أحطه مع الحنا مطحون &lt;~ ينعم منقوع البصل ليله كامله &lt;~ ينبت الشعر السدر &lt;~ يمتن الشعر .. اذا كان شعرك من النوع الجاف أضيفي شوي زيت زيتون أو الزيت اللي انتي دايم تستخدمينه.. والزبادي كنت احطه يقولون انه يغذي الشعر .. بس الاهتمام اول شي يبدأ من الداخل .. يعني لاتهملين العصيرات اللي تحتوي على فيتامينات مهمه للشعر مثل البرتقال الجزر .. دعواتك ياقلبي :)
ياهلا .. شوفي حبيبتي اقولك ش الاضافات اللي اضفتها للحنه .. المحلب وليس الحلبه .. أحطه مع...
مشكووووووره لمرورك الكريم

طيب منقوع البصل مايطلع ريحه خايفه موت من اي شي يسبب ريحه للشعر
الله يسعدك ويوفقك ويجزاك الجنه
البطه الازرقاء
القرنفل المحلب