صنعانيه
صنعانيه
هلا صنعانيه وغلا .. انا بولاية ميزوري مدينة سبرنغ فيلدا.. انا لا ماابغى اثاث مستعمل ! ابغى رخيص وبسيط ان شاء الله القى ماقصرتي يالغلا ,,, تصدقين زوجي جالسه يلمح لي يقول وش رايك نغير هالوقت شيكاغو جوها مش مره لأنه شيك على الوذر ويقول راح يكون الوقت اللي بنروح فيه امطاااااااار وغيوم !! نا قلت له معليه ميخالف نفسي اروح له حتى لو الجو ممطر !! << لكن ان شاء الله بنروح يااااااااااااااااااااااارب حسن احوال الطقس انتي باي وقت رحتي لها ؟؟ ماقصرتي يالغلا ..
هلا صنعانيه وغلا .. انا بولاية ميزوري مدينة سبرنغ فيلدا.. انا لا ماابغى اثاث مستعمل ! ابغى...
هلا فيش فواحه اكثر

قلتي لي اها يعني انتي في ولايه مزوري طيب والله قريبه بقوه على شيكاجو كلها 6 ساعات ونص يعني هينه خخخخ

شكل زوجش مو متحمس بس انا مريت من شيكاجو قبل يومين قعدت ب المطار ترنزيت ساعتين وكانت ثلوج اذا ماتحبو الثلوج والجو البارد لاتروحيها الا بصيف احسن ،، انا رحتها بصيف في شهر 6 كانت مره حلوه

وعاد طمنيني اذا رحتي ولا لا واعطيني تفاصيل الرحله خخخ موفقه ياشوق
صنعانيه
صنعانيه
BASTA BASTA :
هلا بنات هيوستن شكل العرب فيها كثير اهم شيء يكونون المسلمين فيها كثير بس حبيت أسئل عن الاسعار هي غالية مرة لان الولايات تختلف مثل واشنطن مرة غالية ولوس انجلس من زمان كنا فيه غاليه بس كنتاكي كانت اقل في الاسعار هذي كيف ودي بجامعة مايكون فيها شباب خليجين كثير لان استحي منهم الاجنبي مايهتم بس اللي عندنا :09: الله يهديهم
هلا بنات هيوستن شكل العرب فيها كثير اهم شيء يكونون المسلمين فيها كثير بس حبيت أسئل عن...
هلا باستا

والله ياخيتو الولايات الشماليه كلها اغلا من الولايات الجنوبيه وهذا الشي معروف مثل واشنطن ونيويورك وبوستن والخ يعني تكساس مقارنه بهم رخيصه جداااااااا تخيلي في واشنطن ولا نيويورك اجار الشقه غرفة نوم وحده ويالله تمدي رجولش من صغرها تبدا من 1500 وفوق لكن هنيه بتكساس تاخذين غرفتين وياكبر الشقه بها السعر

اما كنتاكي وش يوديش لها مره ماحبها ماغير مناظر الجبال حلوه فيها غير كذا احسها مليانه سود ومكسيكان ب الهبل بنادر تلقي بيض خخخ ماحبيتها ماحسيتها منطقه ءأمنه

وبنسبه لشباب الخليجين او الاجانب ياختي مثلهم مثل غيرهم من الرجال يعني مافي شي في الدين يقول ان ذولي غير عن ذولاك خخخ حكم الرجال واحد فيعني لابد منهم بس اذا انتي تبين جامعه خاليه اصلا من الرجال ف بنصحش في جامعه في دلاس اسمها ومن ينوفرستي بس للحريم خخخخ صاعقه صح ؟؟ اول ماعرفت صعقت انا قلت جامعه للحريم بمريكا ماصارت بس والله في ب دلاس اذا تحبي بعطيش معلومات عنها

المهم موفقه ياشوق
السنبله الذهبيه
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
هلا ببنات هيوستن .....؟ كيفكم بنات الله يخليكم ابى مساعدتكم ضروري ياليتر الي تعرف اسم الصالون نسائي رخيص وممتاز تدلني علشان بنتي تموت وتقص شعرها ...... فياليت بسررررعة بدون امر..!
حنين فلسطين
حنين فلسطين
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
سلام بنات
انا حاليا في دالاس في حد معاي ؟
قــــــمــــــر
السنبله الذهبيه

هلا عيوني.. في صالون على الويست هايمر بس المشكله ناسيه اسمه
اللي تشتغل فيه لبنانيه.. وعندها قسم خاص للمحجبات.. مره محترم و نظيف المكان
و اسعار القص تقريبا 40 دولار.. وفوق على ما اظن
انا قصيت اطراف و رتبت شعري ب40 دولار