وحده بتسجل
وحده بتسجل
بنات في شئ مقلقني ودي فيه وخايف يضيق المطبخ شورو علي

مطبخي 4×5.50 مسكر فيه بابين على جدار واحد واحد للمخزن واحد للصاله

وراح افصل كل الجهاات هذا مفروغ منه لان حظرتي قلت لزوجي وقت التبليط يرفع البلاط 10سم كل الجهات وتورط الحين هي زينه بس تقيد

طيب انا نفسي احط جزيره وفي خااااطري مررره بس خايفه انها تضيق المكان

وحتى لو ماحطيت جزيره بحط طاوله يعني فيني فيني وش راكم احط جزيره وبس

فكرة احطها جزيره متحركه بكفرات بس قلت بتقعد تدور على ولا تشجعت للسلفه قلت ياجزيره ثابته ياطاوله

مع العلم انه راح يكون المسافه بين الدولاب والجزيره 90سم من كل جهه ومن جهة المجلى اكثر 1.20م تقريبا بحكم عرض المطبخ

شورو على احط ولا لا
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
سجووله..
انا اقول حطي جزيرره والمسافه بين الدواليب والجزيره حلوووه وومو ضيقه.
حتى انا مااتخيل الجزيره بالعجلات مريحه اتخيلهاا تتحرك كثيير وتحوس الدنيا
&قهوه بالبندق&
بنات وش رايكم في غسالة الصحون اشوفكم ماجبتوا طاريها هل هي عمليه
وفعلا تفيدك والا بس منظر وخساير على الفاضي
اللي جربتها ياليت تذكر لنا محاسنها وسلبياتها
ومن اي ماركه غسالتها

ومشكورين لتعاونكم ملف رائع
ضوء1200القمر
ضوء1200القمر
للرفع للاستفاده
مضاوي العسل
مضاوي العسل
للرفع للاستفاده
للرفع للاستفاده

هلا وغلا .. ام علي وسجوله ..تسلمون حبيباتي ان شاء الله انكم طيبات و امور البيت تماااام

ياحبي لكن والله ولبناااات الديوانيه >> والله مشغوله مرره وكل يوم اقول بكرا و طفشت من الديكور بس ارجع له >>ملازم لنا وناشب بحلوقنا خخخخخ

اام علي >> تصدقين حتى المحلات الكبيره كنت اسالهم عن الفرق بينهم بالضبط الصناعي والمسميات الثانيه ؟؟ مايدرون وش السالفه .على البرركه المطبخ الحلوو >> بس حسيت ان رخامكم من الصوره

النقيطااات تصغير النقوط> بعيدات عن بعض ماهو زي حقنا >> مرركزه بقووه :22:

سجوله ..والله مادري بالضبط بس قالولي صنااعي بس انا احس انه توب ستون .. وساعات اقول شكله الكوريان >> حيررتك زياااده هع :42:.. وترى انا من النوع اللي اهتم بالمطبخ ماحط حاار او اقطع عليه وامسحه بجف ينظفف ولا هو شكله حساااس واتوقع اذا جت الشغاله بتقلبه ويتمخش :eek:عن بكرة ابيه >> الله يستر

اما الجزيره مناسبه مع مساحة مطبخك بس انا ماحطيتها لان مطبخنا واحد وكبيرر بس وقت العزايم احسها تضييق المطبخ علينا اهم شي الكاونتر يعطي منظر حلوو,,بس انتي اذا ماتزعجك بالحركه وودك فيها سوي ثااابته
احلى

شوفو هذا رد مدعوم بالصور من المهندس ادهم طبعا من شبكة المهندس >> ملتوووش لكم حبيبااتي :)

الكوريان .. أو توب ستون .. هي أسماء تجاريه لما يسمى بالرخام الصناعي

الرخام الصناعي عباره عن مسحوق من كريات بلاستيكيه ( بوليمر ) تذاب بالحراره وبوجود رابط كيميائي لذراتها .. وتكبس في قالب على هيئة شكل وطول وعرض المجلى والكاونتر المطلوب

هو سطح قابل للخدش بشكل كبير .. ويتأثر بالحراره العاليه كأي مواد بلاستيكيه

وهذا هو الكوريان

وهذا من انتاج شركة هانكس توب ستون ( هناك الكثير من مسميات توب ستون واتمنى أن اكون قمت بالتعرف على نفس المصنع الذي تقصدين )