الدكتورة نجلاء محمود
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **دلوعة الغالي »
دكتورة

ولدي عمره 4سنوات ..الله يكرمكم ريحة بوله مرررررررة قوية ..يعني لو يسوي نقطة فاحت الريحة

تتوقعين له علاقة بالتهاب البول أو الكلى ...مرة مضايقني...

اعملي مبدأيا تحليل بول
الدكتورة نجلاء محمود
دكتورة انا والدة 30/8/2008 كم عمر ولدي الآن
دكتورة انا والدة 30/8/2008 كم عمر ولدي الآن
30 -12-2008 عمره يكون اربعه اشهر

احسبي عادي واطرحي الايام عادي
bosi6000
bosi6000
الطفل في هذا العمر بيتناول من اربع الى ست وجبات يوميا بكميات قليلة لكن متنوع واضح انها بتحب حاجات كتير ، ممكن تستثمريها ذي العسل الاسود والابيض وذي الخضار كل القصة انك محتاجة تزيدي من عدد الوجبات وتحاولي بالمحايلة مرة واثنين وعشرة ان تزيدي من الكمية لامانع من اعطاء فاتح شهيه ذي الديجستين بدل من الجبنة الرومي استخدمي جبنة مثلثات ، واهتمي شويه بالفاكهه والعصائر بالنسبة للطفل الثاني : انتي بتعطيه زيت كبد الحوت من تلقاء نفسك؟؟؟؟؟
الطفل في هذا العمر بيتناول من اربع الى ست وجبات يوميا بكميات قليلة لكن متنوع واضح انها بتحب...
السلام عليكم يادكتورة ومتشكرة جدا جدا على اهتمامك وردك اما بالنسبة للطفل التانى زيت كبد الحوت الدكتور اللى كتبهوله هو ودواء اخر اسمه هيبر فروت حتى انا سألت الدكتور ليه على هاى سيز قالى علشان نقص الكالسيوم و1.5سم لكل دواء وهو حاليا عنده شهرين ونص ينفع اعطيه برتقال ملعقتين يوميا حتى لتقوية المناعة وعلى فكرة انا باعطيه اعشاب يانسون وماشبه ذلك بس مايتقبلوش الا بالعسل الابيض فهل هذا مضر ولاعادى
وبالنسبة لبنتى ياريت تدلينى هو المفروض وزنها يبقى كام على سن 3.5 سنوات وهى وزنها12 كيلو وشكرا جزيلا
&&أم شمة&&
&&أم شمة&&
ماهو وزنها؟ وماهو نوع الرضاعة؟
ماهو وزنها؟ وماهو نوع الرضاعة؟
وزنها 6 كيلو و ترضع بس صناعي حليب بيبيلاك
الزهرة2010
الزهرة2010
دكتورة لو سمحتي انا طفلي عمرة شهرين و نصف معاة مغص شديد وكلما ذهبت لطبيب قال ابنك معاه اعلى حالات المغص ويعطوني نقط ولا فاد مع العلم انه لايحب شرب الماء ولاالكمون لكن جبت من الصيدلية شاهي اعشاب واضع معة سكر نبات لقيت انة اول ما ياخذة يبكي الا ان يتبرز اكرمك الله مع العلم اني غيرت حليبه للمرة الرابعة بطلب من الاطباء بسبب الاستفراغ والان هو يستخدم نوفلاك للاستفراغ وهو طول الليل يبكي حتى اذا نام لايكن مرتاح على عكس النهار الاقيه ممكن ينام براحه بعض الاحيان عكس الليل قلقان واقلقني معاه لدرجة اني لاانام طوال الليل