شروووفة
شروووفة
رفع
سموالاميرة البندري
انا جربته بزيت نباتي مو عافية

وحطيت فلفل اخضر

والمدة تبين بعد 3 شهور

يعطي نعوومة ولمعة من اول استخدام اما الطول يحتاج 3 شهور عشان تلاحظي
*NAWAR*
*NAWAR*
بالنسبة للفلفل يقولوا حار بس خفت يكون قوي ومايتحمله شعري فاستخدمت الفلفل البارد .. وانتي براحتك سوي اللي يناسبك والله يوفقك ويعطيك كل ماتمنيه .
رحماك ربي
رحماك ربي
انا جربته وكان حلو بس انا كان عندي فراغات وشعري رايح فيها فأستخدمت الثوم اول لمده اسبوع بشرته وبعدين اعصر مويته على الشعر وادلكه وبعده احط حناء بس عملتها 3 مرات ونتائجها روعه بعدها بديت في الزيت وشعري طال شويه مع انه عنيد فما ادري من الثوم والا من الزيت بس اللي استفدته من الزيت ان الشعره سارت سميكه
وانا استخدمت زيت عافيه وحزمه جرجير وملعقه قرنفل مطحون وحبه فلفل بارد متوسطه الحجم وكانت حمراء وشويه فلفل حار
ونقعتهم لمده اسبوع بعدين صفيتها واستخدمتها بدون انتظام متى ما بغيت والحمد لله راضيه بالنتيجه
مشمشة جيزان
مشمشة جيزان
شوفي يا عسل

تجيبي علبه مويه ابو ريال طبعا تكون فاضيه وبعد كذا تجيبي حبه فلفل اخضر رومي وتقطعيه مربعات صغيره وتحطي الفلفل في العلبه وتصبي عليه زيت عافيه وتحطي الزيت في الشمس لمده عشر ايام وريحته قويه شوي وبعد كذا تصفي الزيت من الفللفل وتحطي الزيت في علبه ثانيه واستخدميه خلاص انا احطه على شعري من 7-8 واحيانا اقل ومني منتظمه احيانا مرتين في الاسبوع احيانا يوميا
والى الان استعملته 8 مرات فيه تحسن بسيط جدا بس الطول والكثافه مالاحظت لسا بدري يبغالي اقل شي 5 شهور لان شعري مايطول بسهوله
والله يرزقنا الشعور الطويله والكثيفه والناعمه واللامعه ياااااااااااارب