gogitta
gogitta
ودي استخدم الخلطه بس شعري ما يتحمل كثرة الزيوت ما يعطي نتيجه معاي بي اختي ماشالله لو تحت خمسين خلطه على بعظ يتحسن شعرها ويناسبها سبحان الله...

بالنسبه لي فأنا استخدم زيت دابر املا من 3 اسابيع تقريبا اول مرتين قام شعري يحت بس عقبها لاا صااار ينعم
والحين احس انه بدا يطول ..بستمر عليه مدة 6 شهور باذن الله وعقب ببدأ اخفف منه وبستعمل زيت غيره وهكذا
لأن اذا استمريتي على زيت وفجأه هديته احس ان الشعر يخترب عقب فأحسن شي اتميين على خلطه وحده او زيت واحد فتره معينه وعقب تتدرجين في تركه اذا تبين شي ثاني :time::27:

وشامبو السدرر صراااحه روعه مع ان شعري اصله مايل للجفاف بس مع دابر يطلع شي عجيب
يخوز ريحت الزيت وشامبو طبيعي فنفس الوقت... صح انه يجفف بس انا اسوي بعده حمام زيت
ويوم انشف شعري احط له زيت اللوز خفيف او بيبي اويل اللي بالازهار .. وبس
اتمنى اكون افدتكم لأني كنت اعاني من شعري بس الحمدالله الاهتمام اييب نتيجه لازم

وسلامتكم ..:27:
اسال مجرب
اسال مجرب
اهلين حتى انا مره رحت عند الحواج و كنت ابي زيت حلو للشعر و قالي عن الخلط العجيبه و استخدمتها و ترها صج عجيبه حلوووووووووه

و تطول الشعر بعد
و استخدمتها لمدة اسبوعين و بعدين خلصت الكميه لاني مو بروحي اللي استخدمتها خواتي و امي و بيني و بينكم خلطتها مع شوية عسل و النتيجه صج صج روعه

و انا شاؤيتها من الكويت لحواج جمعية الرميثيه
جوري الحياة
جوري الحياة
حبيبتي تصدقين هالخلطة العطار بعد نصح فيها اختي وشرتها بس ما استخدمتها كاه متردده تقول اخاف مو زينة
دموع الكويت
دموع الكويت
مشكورين بنات على المرور حياكم الله

ترى الخلطة وايد زينة

انا للأسف انكسرت الغرشة وما استمريت عليها بس ناس جربتها واستمرت عليها وماشاءالله النتائج واضحة والشعر صار ناعم بعد ما كان باهت ومتقصف
(لؤلؤه)
(لؤلؤه)
السلام عليكم
انا عايزه اعرف سعر الزيت وسعر الشامبو
وهل فى سيت على النت اعمل order من عليه لانى بامريكا
وشعرى يتساقط بطريقه وحشه جدا
تسلمى