بنات ساعدوني وش البس بالبيت تعالو قولو وش نظامكم

الأسرة والمجتمع

مساء الخيرات والليرات
حبايبي انا محتاره في نظاامي باللبس بالبيت قدام زوجي وش البس اجلس عاادي بقميص النوم طول اليوم عاادي او البس بناطيل وتنانير
انا احس اني لازم اجلس بلبس يكوون عااري او مفتح مدري هالكلام صح او غلط؟؟
وش تتوقعون يحب الزوج اني اكشخ بجنزات او بقمصاان بالبيت؟؟
زوجي صعب مو من النوع االلي يتكلم او يقول وش يحب واذا سألته قال كل شي حلو وهالكلام يحير
في نااس يقولون حلو الوحده تجلس متستره عشاان الرجاال يحبون يكتشفون مفااتن زوجاتهم بنفسهم
وفي نااس تقول لا حلو تغرينه بملابس فااتنه لانه زوجك مافيها شي
بس المشكله الرجاال ملولين وانا وجي اصير شي ملفت قدام زوجي باللبس والكشخه ابغى طريقه حلوه في اللبس بالبيت يعني اغير كل يوم مرتين او اجلس باللبس طول اليوم
انا برا عايشه وهنا الحريم بلااوي كل وحده تقول الزين عندي الله يصرفهم عن زوجي
وزجي والله العين يمين ويسار عشاان اول مره نطلع من السعوديه وابغى اكوون شي يملي عينه
اسفه طولت عليكم بس قولولي انتو كيف باللبيت ولا تعتبرونه مني فضول او تطفل لا والله مو هذا قصدي
11
63K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قاطنه القمر
قاطنه القمر
اختي حاولي تلبسي الفساتين القصيره اللي تجي نوعه شوي من القطن يعني موقساتين مزركشه وحق سهره ابتعدي عن القميص طوال اليوم هذا الشي يجعل زوجك يتعود عليه يعني لوتلبسيه مره ثانيه يصير عادي البسي البناطيل القصيره مع البلوزه فوق السره فهي جميله جدا او البسي الشورتات القطنيه مع البلوزه المفتوحه او تنوره قصره جدا مع اي بلوزه تحبنها وخلي القمصان النوم لليل فقط لاتظلي لابسهن طول اليوم
دمت بود
نخلة مثمره
نخلة مثمره
حبيبتي في البيت غيره مرات بنطلونات وتيشرتات احيانا البس عريان بس مش كل يوم خلي عندك ايام مايشوفك عريان الا في غرفة النوم عشان مايتعود وعشان يشتاق
البسي مرات ضيق ومرات واسع كل شوي غيري

وان شاءالله تصيرين ملكة جمال في عين زوجك
رائدة معروف
رائدة معروف
عادي البسي الي ريحك ويكون مرتب وجذاب وما يكون مكرر

يعني قميص النوم خليه للنوم وبس لاتضلي فيه طول النهار وغيري بجنزات مع تيشرتات وتنانير وفساتين قصير ه

ربنا يسخر لك زوجك ان شاء الله .
المعلمه صباح
المعلمه صباح
قميص النوم للنوم فقط

البسي منوع مره تنوره قصيره مره بنطلون طويل مره برمودا مره شورت -انا زوجي ما يحب البنطولون فما البسه-البسي فستان ناعم اللي على قطن البسي قميص قصير مره عاري مره مستر نوعي في لبسك
اشوق الورود
اشوق الورود
حبيبتي عادي انتي بيتك ممكن تلبسين شورت او تنورة قصصيرة او فساتين ناعممة
او ميني دراعة تجي لنص الساق بس هاذي ممكن تلبسينها اذا جيتي تكششخيين

هذي بعض الموديلات

ان شاء الله اكون افدتك