chams70
chams70
عجبتني جدااااااااااا وتم الحفظ شكرا ليكي
عجبتني جدااااااااااا وتم الحفظ شكرا ليكي
الف شكر حبيبتي
لقد نزلت باقي العقد وراح انزل ثاني باقي العقد ان شاء الله تابعوني
تحياتي شمس
يتبع
chams70
chams70
ولله كثير كثير حلوين و نا كنت بنتضارهم لكن ما نعرفش طول خيوط شحال باه نقصهم لذالك ياريت تحطي مودال ومعاه باترون و قيس نتاع الخيوط و رب شافيلك خوك و يرفع عليه مرض ما طوليش علينا
ولله كثير كثير حلوين و نا كنت بنتضارهم لكن ما نعرفش طول خيوط شحال باه نقصهم لذالك ياريت تحطي...
الف شكر حبيبتي على الدعاء
ربنا يحفظك ويسعدك

بالنسبة لطول الخيوط حسب نوعية الخيوط
الخيوط السميكة( لغليظة) ممكن نطول حتى لمتر فالخيط الواحد
لو عملنا الخيط واحد وعملنا له طية على اثنين لزم نعمل طوله مترين ليعطينا متر للواحد
ولو كان الخيط رفيع يعني (رقيق) نعمل للخيط الواحد 50 حتى 70 سنتم لو كان واحد وراح نعمله على اثنين
نعمل ما بين متر الى متر ونصف ليعطينا ما بين 50 سنتم الى 75 سنتم للخيط الواحد
نوعية الخيوط لها دور في طول وتقصير الخيوط
السميكة يمكنك تطويلها اما الرفيعة لا يمكنك تطويلها كثيرا لانها تتشابك مع بعضها البعض
انتي وحدك يمكنك ان تتحكمي في طول الخيط حسب قدرتك على العمل بها
انا عمري ما اخذت قياس الخيوط اعمل حسب نوعية الخيوط
مثلا القيطان النيلون اعمل طول كبير لانني اتحكم فيها وهذه الاخير يمكنك لصقها ان خلصت معاكي ولزم تكملي العمل
بالبيريكا تكويراس الخيط بالنار وتلصقيه مع اخوه بسرعة
اما خيوذ الصوف والحرير الخ تعقديها مع بعضيها ولما تعملي بها وتكملي العمل ترجعيها للخلف
حاولي ان تعملي عقدة صغير جدا حتى لا تظهر لكي من العمل
تحياتي شمس
راح انزل باقي العقد واشياء جميلة للمكراميه
تابعوني يتبع قريبا
chams70
chams70
ولله كثير كثير حلوين و نا كنت بنتضارهم لكن ما نعرفش طول خيوط شحال باه نقصهم لذالك ياريت تحطي مودال ومعاه باترون و قيس نتاع الخيوط و رب شافيلك خوك و يرفع عليه مرض ما طوليش علينا
ولله كثير كثير حلوين و نا كنت بنتضارهم لكن ما نعرفش طول خيوط شحال باه نقصهم لذالك ياريت تحطي...
الف شكر حبيبتي على الدعاء
ربنا يحفظك ويسعدك

بالنسبة لطول الخيوط حسب نوعية الخيوط
الخيوط السميكة( لغليظة) ممكن نطول حتى لمتر فالخيط الواحد
لو عملنا الخيط واحد وعملنا له طية على اثنين لزم نعمل طوله مترين ليعطينا متر للواحد
ولو كان الخيط رفيع يعني (رقيق) نعمل للخيط الواحد 50 حتى 70 سنتم لو كان واحد وراح نعمله على اثنين
نعمل ما بين متر الى متر ونصف ليعطينا ما بين 50 سنتم الى 75 سنتم للخيط الواحد
نوعية الخيوط لها دور في طول وتقصير الخيوط
السميكة يمكنك تطويلها اما الرفيعة لا يمكنك تطويلها كثيرا لانها تتشابك مع بعضها البعض
انتي وحدك يمكنك ان تتحكمي في طول الخيط حسب قدرتك على العمل بها
انا عمري ما اخذت قياس الخيوط اعمل حسب نوعية الخيوط
مثلا القيطان النيلون اعمل طول كبير لانني اتحكم فيها وهذه الاخير يمكنك لصقها ان خلصت معاكي ولزم تكملي العمل
بالبيريكا تكويراس الخيط بالنار وتلصقيه مع اخوه بسرعة
اما خيوذ الصوف والحرير الخ تعقديها مع بعضيها ولما تعملي بها وتكملي العمل ترجعيها للخلف
حاولي ان تعملي عقدة صغير جدا حتى لا تظهر لكي من العمل
تحياتي شمس
راح انزل باقي العقد واشياء جميلة للمكراميه
تابعوني يتبع قريبا
تسنيم14
تسنيم14
شكرا على الاهتمام راني شارية الخيط هو خشين اعتقد انو قيطان نيلو وحابة نعمل بيه حاجة شابة و معرفتش واجب باترون او طريقة العمل و عفوا على الالحاح
chams70
chams70
شكرا على الاهتمام راني شارية الخيط هو خشين اعتقد انو قيطان نيلو وحابة نعمل بيه حاجة شابة و معرفتش واجب باترون او طريقة العمل و عفوا على الالحاح
شكرا على الاهتمام راني شارية الخيط هو خشين اعتقد انو قيطان نيلو وحابة نعمل بيه حاجة شابة و معرفتش...
حاجة شابة هل انت من وهران؟
شوفي ابدئي من اول صورة وتابعي الخطوات كل هذه الخطوات عقد مكراميه جربي ان تعقدي اي عقدة ابدئي بالسهل اولا سجلي كل العقد في حاسوبك
حين تتعلمي كيف تعقدي يمكنك عمل اي شيء
ان فيه اي سؤال اسئليه انا رهن الاشارة