عفة مهره وروح خيال
الله يسعدكم جميعاً ذكرى الفجرحبيبتي ان شاء الله لاالله يبعد عني وعنك وعن الجميع الحسد زائرة فقطآه من زيت الخروع كم اكرهه لي تجربه سيئه معاه وسبب لي تساقط بالرغم انه مناسب اختي ما شاء الله وهذا دليل ان مو كل شي يناسب كل احدroor78kkطولي عادي وخذي راحتك 😄مشكوره ياقلبي ع النصايح واكيد ان شاء الله بمشي عليهابالنسبه للفيتامينات كنت استخدم ملتي فيتامينز ووقفته عشان بديت بليزر الجسم واخاف يأثر عن نمو شعر جسمي ويزيدهاش تستفيد من غروركشكراً ع الخلطه ياعسل وان شاء الله استخدمها ماقصرتي الله يسعدكmrs-hawaaمشكوره ع التنبيه حبيبتي جزاك الله خير
عفة مهره وروح خيال
ماادري ليه جا الرد بدون سطور بي الكلام
عفة مهره وروح خيال
*بين
أم فريال أحمد
أم فريال أحمد
وعليكم السلام جزاك الله خيرا على النصيحه و كما ذكرت مو كل وصفه او زيت يناسب الجميع و ممكن الدايت اللى انت مسويته يكون له تاثير على صحه شعرك تغير الجو بين الفصول وخصوصا مع دخول الصيف بياثر على الشعر اهتمى بتغذيتك و كثرى من شرب الماى و السوايل و العصاير الفرش و ان شاء الله بيرجع شعرك احسن من اول
عفة مهره وروح خيال
وعليكم السلام جزاك الله خيرا على النصيحه و كما ذكرت مو كل وصفه او زيت يناسب الجميع و ممكن الدايت اللى انت مسويته يكون له تاثير على صحه شعرك تغير الجو بين الفصول وخصوصا مع دخول الصيف بياثر على الشعر اهتمى بتغذيتك و كثرى من شرب الماى و السوايل و العصاير الفرش و ان شاء الله بيرجع شعرك احسن من اول
وعليكم السلام جزاك الله خيرا على النصيحه و كما ذكرت مو كل وصفه او زيت يناسب الجميع و ممكن الدايت...
مشكوره حبيبتي ام فريال
بإذن الله باخذ بنصايحك 💐