REYOF.

REYOF. @reyof_1

عضوة جديدة

تبغين تكثفين مقدمة شعرك تعالي جبت لك الحل

العناية بالشعر

بــــســــم الـــلــــه الـــــرحـــــمـــــن الـــــرحـــــيـــــم..
بما أني عضوة جدية حبيت أفيدكم بهالموضوع مقدمة عن الموضوع الي راح اتكلم عنه وعن معاناتي مع فراغات الشعر (الصلع) , انا من فترة ألاحظ مقدمة رأسي بدت تخف وهالشيء مزعجني وزهقت وانا أحط بودرة الشعر , قعدت أتسأل لمتى يعني ؟ ليش م أجيب حل لهفراغات الي بشعري ,, المهم وقعدت ادور حل في منتهديات وأنستقرام وبحوث ووكيبيديا م خليت ولا بقيت ..
وتوصلت للحل أخيراٌ , اللي هو (((((( بخاخ هيرجرو )))))) محفز الشعر شاهدي هذا الفيديوووووووووو قبل المتابعة للموضوع اضغطي هنا ,
بعطيكم نبذة عنه هالبخاخ : صمم خصيصا للصلع , لفراغات الشعر , وفي منه نوعين أخصر نسبتة 2% هذا للنساء , وأزرق نسبته 5% للرجال , المرأة تضعه في فروة رأسها لأن عادة مالهم رغبة في ظهور الشعر في المناطق الأخرى , ولرجال يستخدم لتكثيف الشعر الذقن ( العوارض ) ولشعر الرأس أيضا ..
زين طيب تعالوا الحين أقولكم أيش سلبياته وأجابياته وطريقة أستخدامه ونصائح أيضاٌ عن هالبخاخ وأيش النوع الي راح نستخدمه :
  • النوع الي راح نستخدمه : الأزرق حق الرجال الي نسبته أعلى 5% الأزرق زين وعادي جدا ماله أضرار وانا شصياٌ مجربته طيب ليش م ناخذ الأخضر ؟ لأن الأزرق نسبته أعلى ويطلع النتايج بشكل أسرع من الأخضر.واللي بتسخدم ألاحضر عادي بس الأزرق أفضل وأسألوا الصيدلي.

• الإجابيات :

1- الأستمرار والمواضبه راح ينبت لك شعر الفراغات تتغطى الصلع مع الأستخدام المستمررر راح يروح بس لازم أستمرار وعزيمة لأن يبي له وقت.
2- البخاخ ماله ريحة ولا يزيت الشعر ولا يحتاج تغسلينه ولا شيء كأنك حطيتي مويه ع شعرك وهالشيء لوحدة جميييل ..
  • سلبياته : في سلبي واحد وبس الي هو يسبب قشره في المكان الي راح تبخي فيه البخاخ , لكن عندي لكم الحل تاخذون خل العادي الأبيض زين وتحطونه في كاسه وتعادلين بين كمية الخل والمويه لازم نخفف الخل لانه قوي ع فروة الراس وتخلينه أخر شطفه تشطفين فيها شعرك وتقعطين تدليكن فروة الرأس م يقل عن 5 دقايق بعدين غسلي شعرك.

• طريقة الأستعمال :

1- تبخين بخاخ محفز الشعر (هيرجرو) ع المنطقة الي يوجد بها فراغات او صلع ولا يرش أكثر من 8 بخات ع المنقطة المرغوب بها وتسوين مساج لفروة راسك بباطن أصابيعك لدقيقة واحدة وأنتبهي مو بالأظفار عشان م يخدش لك فروة رأسك , مع الأستمرار راح تلاحظين بدأ يطلع لك بيبي هير ( شعرات صغيرة ) وهذا شيء جيد جداٌ ,
2- يستحدم مرتين ع حسب جدولك بس لازم مرتين باليوم وبالصبح وباليل , وتخلينه لين ينشف من نفسه يعني م تسخدمين أستشوار عشان تجففينه.
  • النصائح :

1- البخاخ محفز لشعر زين فلما ينزل ع جبهتك او أذنك ومن ورى أذنك أو رقبتك راح يطلع لك شعر فأحرصي: بعد م تخلصين من بخ البخاخ وسويتي مساج للمنطقة غسلي يدينك وأذنك ومن ورى أذنك ورقبتك وجبهتك., والغسل يعتمد ع المنطقة المتضررة يعني انا ابخ ع مقدمة رسي فلما أجي اغسل اغسل جبهتي بس زين فغيري ممكن عندها صلع في مؤخرة رأسها فتضطر لغسل رقبتها وللأذن وورى ألأذن نفس الشيء..
2- م تبخين أكثر من 8 بخات ع المنطقة المتضررة بعضهم يعتقد كل م زادت البخات ينمو الشعر أكثر وهذا غلط م تبخين أكثر من 8 بخات زين. ( الشيء لا زاد عن حدة ينقلب ضدة.
3- البخاخ عشان تبين النتايج القوية المذهله الي راح تغير شعرك 180 دجة لازم تستمرين عليه 3 شهور وأنا شخصيا مجربة وبين معي وطلع لي بيبي هير والفرغات خفت مرههه الحمد لله ( ماشاء الله تبارك الله )
4- لما تقررين تتركين البخاخ لازم بتتدريج زين طيب كيف ؟ يعني تقدين تستخدمينه 4 شهور مرتين باليوم بعدين شهرين مره باليوم وبعدين شهر يوم ايه ويوم لا وبعدين شهر في الأسبوع مره بعدين تتركينه خلاص , طيب ليش ؟ لو م سويت كذا ايش ممكن يصير ؟ لو م سويتي كذا شعرك الي نبت وكثف شعرك ووخر الفراغات والصلع راح يطيييييييييييييح كله كل شعرك يطيح زين ويسبب لك صلع قوي مره وألعن من قبل وكل تعبك حق ال3 شهور راح بح (( أنتببببببببببببببببهوووووا ))
طيب بكذا تكلمت بالتفصيل الممل عن هالبخاخ وانا بنفسي مجربته والله يشهد ع كل حرف كاتبته أنتم سوو بنفس الطريقة وراح تلاحظون الفرق بس العزيمة ي بنات والهمه والأصرار وأقروا الموضوع زين وأنتبهوا والله يحفظ الجميع ودعوة في ظهر الغيب تكفي , ربي يسعدكم..
8
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوريا
سوريا
اختي انا كتبت لي دكتوره الهير جرو قسم بالله زادد الفراغات بي شكل غير طبيعي ووقفته ،عملتلي جلسات ابر علا فروة الراس ومافي اي نتيجه
لازورديه
لازورديه
  • وين نلقاه طيب وكم سعره
  • وهل يؤخذ بوصفه طبيه
  • وجزاك الله خير
REYOF.
REYOF.
اختي انا كتبت لي دكتوره الهير جرو قسم بالله زادد الفراغات بي شكل غير طبيعي ووقفته ،عملتلي جلسات ابر علا فروة الراس ومافي اي نتيجه
اختي انا كتبت لي دكتوره الهير جرو قسم بالله زادد الفراغات بي شكل غير طبيعي ووقفته ،عملتلي جلسات...
عمره الهيرجرو م يزيد الفراغات أكيد أنك م أستخدمتيه بالشكل الصحيح.
REYOF.
REYOF.
وين نلقاه طيب وكم سعره وهل يؤخذ بوصفه طبيه وجزاك الله خير
وين نلقاه طيب وكم سعره وهل يؤخذ بوصفه طبيه وجزاك الله خير
تلقينه بصيدليه ورخيص ب 62 ريال , لا مو شرط بوصفه طبيه عادي , وانا رحت لدكتور مختصص بهشغله قالي أفضل بخاخ ينبت الشعر هيرجرو.
أم فريال أحمد
أم فريال أحمد
مشكوره اختي