فجر و زين
فجر و زين
حبيبتي سمعت الخل والليمون بعد يسبب الشيب انا احط مع الحنا زبادي واخاف بعد يزود الشيب فيني وانا مو ناقصه انتي استفدتي من الحنا صبغ شيبك الحل معه تعبني مرا الله يجزاك خير علميني اذا ضبط معك وش تحطين معه فيه اشياء تحطينه مع الحنا يسود الشعر زي لاس والوسمهةبس ماجربتهم
حبيبتي سمعت الخل والليمون بعد يسبب الشيب انا احط مع الحنا زبادي واخاف بعد يزود الشيب فيني وانا...
انا كنت احط الحنا اغير لون الشعر مو الشيبات لكن بعد فتره لاحظت طلع شيب كثير والسبب الخل وطبعا حتى الليمون وقفته

جربت ثلاث خلطات للحناء واستمريت على وحده لانها تخلي لون الشيب محمر

10ملاعق حناء انا استعمل حناء المدينه مع 3ملاعق كركم استعمل كركم الاكل واعجنه بماء سااااااخن وتخمر 3ساعات واحطه على شعري ساعتين او اكثر اهم شي مو اقل من ساعتين عشان يوضح اللون

جربت المراميه وجربت الكركديه يعطي الشعر لون احمر
اعجني بماء الكردكديه
او المراميه

جربت الليمون الاسود قرات تجارب بالنت طلع كله كذب ياحسافة التعب😂

جربت خلطه من راسي مقادير عشوائيه سبع ملاعق حناء ملعقتين شكولاته ملعقتين مسمار ناعم ملعقتين نسكافه ملعقتين قرفه ناعم ملعقتين زبادي ملعقه زيت (ليمون ❌وخل❌) لا تغامرين بالخل
بس ماغمقت الشيب مثل الكركم
الين~
الين~
جربت لليمون الاسود بس وقفته لانه يعتبر لليمون
استخدم بودره كاكاو ونسكافيه وحنا المدينه
كركم الاكل مع حنا يخلي الشعر لونه ايش حبيبتي
لا خل وا لليمون وحتى ميراميه كنت احطه بشعري وكثرت الشيب
صح تخلي شيبك بني حلو لونه بس وقفته مو ناقصه
والله الشيب مرا مضايقني ابي حل له تعبت اب يغمق
فجر و زين
فجر و زين
جربت لليمون الاسود بس وقفته لانه يعتبر لليمون استخدم بودره كاكاو ونسكافيه وحنا المدينه كركم الاكل مع حنا يخلي الشعر لونه ايش حبيبتي لا خل وا لليمون وحتى ميراميه كنت احطه بشعري وكثرت الشيب صح تخلي شيبك بني حلو لونه بس وقفته مو ناقصه والله الشيب مرا مضايقني ابي حل له تعبت اب يغمق
جربت لليمون الاسود بس وقفته لانه يعتبر لليمون استخدم بودره كاكاو ونسكافيه وحنا المدينه كركم...
الكركم مع الحناء خلى شيبي لونه احمر غاااااااااامق جدا

يعني يعتبر احسن بكثير من اللون البرتقالي للحناء

وانا مرتاحه مع الحناء الحمد لله
الين^
الين^
بجرب الكركم
ان شاء الله
مشكوره حبيبتي
mimialaaromancia
mimialaaromancia
يا اختي اقسم بالله العظيم اني استخدم خل التفاح لي الان اكثر من 6 شهور لانه كان عندي قشرة مزمنه وراحت بسبب خل التفاح ولاشيبه واحده براسي ولاصار لي اي شي الحمد لله واستخدمه مرتين بالاسبوع والله على ما اقول شهيد
لاتظلميه الشيب ممكن يطلع بدون سبب لانه نقص في الصبغه المسببه للون الشعر انا اخواتي اصغر مني وعندهم شيب براسهم