نهر العسل
نهر العسل
جزاك الله خير
رهام 2006
رهام 2006
دكتوره جزاك الله خير ابسئلك
انا ماحملت صارلي سنتين ونص جتني الدوره 10-10-1428
وجتني برمضان 10-9-1428
والان باقي لها اسبوع ونص معاي الام بالظهروالبطن واخراج افرازات من المهبل واول مره يصير معاي كذا ومرفي الفم هل اناحامل ولااوهام
!!zozo!!
!!zozo!!
دورتي الآخيره تاريخ 26\9 وتاريخ 19جتني دوره غزيره جدا 3ايام وبعدين تحولت للبني 6ايام وحللت بعد اسبوع هرموني طلع حمل 3اسابيع و3ايام والدكتوره طلبت مني اعيد التحليل وان شاء الله لنتيجه بعد يومين سؤالي الدم اللي خرج مني بدون قطع فقط دم مائل للسواد وغزير ماسبب هدا الدم وهو مو دوره لان زوجي سافر بعد ماتروشت من دورة26 ب8ايام يعني سافر وصار الحمل والحين انا خايفه من نتيجة التحليل لاني عانيت 5سنوات من الاجهاضات بسب اجسام مضاده لكن من شهر 7 ادكتوره كتبت لي على حبوب استخدمها يوميا من بعد الانتهاؤ من اادوره حبتين صباحا وحبتين مساء اسم ادواء Guaiphenesin200mgهل ليساعد على سيولة الدم؟؟؟
هل تعتبر الجرعه عاليه ام لا؟؟؟
وهل ادا سويت سونار بعد يومين لازم يبان الجنين ولابس كيس الحمل ؟؟؟
الاعراض اللي عندي امساك شديد واحيانا طعم مر عند بلع الريق وحكه في انحاء الجسم وتساقط مخيف للشعري واحساس بالتخمه بعد الاكل وكثرة التبول احيانا ونغز صدري وخاصة الحلمات على فترات متقطعه فهل اعتبر هادي اعراض حمل ؟؟؟
اعذريني على كثرة الاسئله بس محتاجه لكي بعد الله تريحيني وربنا يجعله في ميزان حسناتك...
دلع الفلا
دلع الفلا
جزاك الله خيرا
رهام 2006
رهام 2006
لرفع