aldanna22
aldanna22
ياهلا وغلا وكرتون حلا يا ام شهد صراحة ضروري من جوال عشان عيالنا بنسبة لتحديد يحددون قبل اختبارات بشوية انا اعتمد على فهم مثلا الرياضيات واحياء وفزياء وكمياء يبغالها بدرجة اولى فهم لانو بيجيبو لك في تحصيلي وكمي مسائل اما القران الكريم ايش الصور الي بمقرر 3 ثانوي علبمي عشان نحفظها ونشيلها عنا من بدري بنسبة لمواضيع التعبير مافهمت يعني مواضيع ****ئية ولا كيف لانو اجنبية واول سنة بدرسها بسعودية يقولون حاسب اصعب مادة
aldanna22
aldanna22
بنسبة للقران ياقمورات تسميع ولا كتابة مثلا ببلدي يعطوك تكمل من الاية فلانية للاية الفلانية
وكم لكم منقطعات قبل لتسجلو وكيف جتكم اختبارات بعد انقطاع وهل تحضرون ايام مراجعات
اضـــواء
اضـــواء
انا نفسي اكمل اخر سنه لي بالثانوي بس ظروفي ما تسمح
درست من ثاني متوسط منازل بعد انقطاعات متعدده و قبل العام الماضي درست ثاني ثانوي علمي منازل و نجحت الحمد لله و رقيت ثالث و ما امداني ادرس العام كانت بنتي صغيره الحين عمرها سنه
و السنه ما ضنيت اقدر لاني حامل حاليا ما شاء الله
ما ادري متى اكمل و اخلص و ادخل الجامعه باذن الله
الله يسهلها علي و عليكم
اذا ظروفي سمحت رجعت لكم بالتوفيق يارب
ريم الشمالية 66
ريم الشمالية 66
انتي طبعاً لازم تداومي اول يوم مشان الكتب تستلميها لان اذا تاخرتي بتتبهذلي...
الملخصات كانت صاحبتي تداوم من فتره لفتره تجي لعندنا تسلم التعبير وتسمع القران عشان تضمن الدرجه
ومن بداية ايام المراجعه تروحي تداومي وتاخذي ملخصاتك وتحديد الابله
انا شوف صاحبتي كذا تعمل
nsoo9
nsoo9
انا تقريبا انقطعت ٦ سنوات رجعت العام منازل طبعا بس كنت اغلب شي اروح للمدرسه
كني منتظمه اروح استانس ^ـ^
بس والله كانت افضل سنه لي من بعد جلسسه البيت والحياه الراكده وطبعا ماانكر كميه التحسر على
السنوات اللي ضاعت من عمري والسبب اني كرهت المدرسه ومو قادره اتقبلها
والشي الاهم كنت اروح للدراسه لاني ماعندي شي مو متزوجه مثلكم فسهل علي
كنت اخطط وكنت اذاكر اوقات لنفسي بس نادر مواد التعبير والمطالعه والقران كانوا يعاملوني مثل المنتظمه
لاني كنت دايم اروح فااتقيم مثلهم بس الجميل بمدرستنا انها سهالات الاغلب تخطيط ومراجعه
فصراحه روووقت والحمدلله نجحت ب ممتاز ٩٢ ٪ وسجلت بالقدرات والتحصيلي والحمدلله انقبلت بالجامعه انتظام والله يسهل عليننا
اللبس كنت البس مريول لازم وخاصه اني اغلب شي اروح وافضل لك ترا عشان ماتصيرين شاذه من بينهم باللبس
نظام الدرجات للمنازل ٥٠ درجه لاختبار النصف الاول و٥٠ للنصف الثاني المجموع ١٠٠