جهاز مشي نحت جسمي نحت

علاج السمنة والنحافة

أشحالكم بنات وشلون هي علومكم مع الرشاقة اكيد تعب وعوار راس ونظام غذائي فاشل وووو
انا كنت اعاني كل يوم اقول ببدأ رجيم محدد ومغريات الاكل واليوع تخليني ارد اكسر الرجيم وانسى حالي من قبل شهر كنت قارية اعلان عن جهاز مشي وله بدله خاصة افتكرت المحل الي حاط الاعلان يبيعة اتصلت وتكلمت طلع كورسات رحت واشتركت وقلت لزوجي بجرب واذا ما استفدت ببدأ في رجيم قاسي اعاقب نفسي على الخسارة ابتديت والله ما اجذب في خلال 6 حصص نقص من خصري 4 سم وكملت الكورس وهو الكورس مدتة 12 حصة تعرفون اجمالي خسارتي من الخصر بسم 7.4
يعني الحين البس مقاسين اصغر من قبل وافكر بعد ابتدي كورس ثاني عشان ما تطلع السنة اليديدة الا وانا وحدة يديدة قلت اخبركم تراني كاشخة بسايز يديد يمكن تستدفيدون مثلي
اسم الجهاز فاكينوت والي اعرفة فيه منه بالامارت والدوحة وهني عندنا بالبحرين صج صج انه يشتغل على جسمج ويحرق الدهون في الاماكن الي تتعبين وانتي تحاولين تخفين وما تروح
:42:
50
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* عبير الورد *
* عبير الورد *
وين ياقلبي بالبحرين ؟؟
وبكم سعره حبيبتي ؟؟ وكم الفتره بين كل جلسه والثانيه ؟؟
ولو تقدرين تفصلين لنا شو طبيعته بالضبط ؟

اسفه كثرت اسأله
ومبرووووك النزوووول
فراأاأاأوله
فراأاأاأوله
مبروك على نزول الوزن وان شاءلله ماترجعين له من غير شر

بس الاقي منه بالسعوديه وياليت كم سعره
شمس الزهراء
شمس الزهراء
مبروك على نزول الوزن وان شاءلله ماترجعين له من غير شر بس الاقي منه بالسعوديه وياليت كم سعره
مبروك على نزول الوزن وان شاءلله ماترجعين له من غير شر بس الاقي منه بالسعوديه وياليت كم سعره
هلا عيوني عبير الورد
المحل بالبحرين بكتبة لج بالخاص يمكن ممنوع بالمنتدى اكتبة وهو يالغالية 12 حصة تاخذينهم لمدة شهر واحد 3 مرات بالاسبوع تمشين على الجهاز لمدة 40 دقيقة وقبل ما تمشين علية لازم تكونين ماكله نشويات مع خضرة وبعد ما تخلصين تمرين تاكلين بروتين مع خضرة سعرة غالي بس الحين مسوين تخفيض 50 بالمئة اعتقد ينتهي مع بداية السنة الجديدة

تسليمن فراولة والله يبارك فيج ما اعتقد موجود في السعودية منة لانة معاي في النادي وحدة سعودية من الجبيل تجي متعنية للتمارين
شمس الزهراء
شمس الزهراء
هلا عيوني عبير الورد المحل بالبحرين بكتبة لج بالخاص يمكن ممنوع بالمنتدى اكتبة وهو يالغالية 12 حصة تاخذينهم لمدة شهر واحد 3 مرات بالاسبوع تمشين على الجهاز لمدة 40 دقيقة وقبل ما تمشين علية لازم تكونين ماكله نشويات مع خضرة وبعد ما تخلصين تمرين تاكلين بروتين مع خضرة سعرة غالي بس الحين مسوين تخفيض 50 بالمئة اعتقد ينتهي مع بداية السنة الجديدة تسليمن فراولة والله يبارك فيج ما اعتقد موجود في السعودية منة لانة معاي في النادي وحدة سعودية من الجبيل تجي متعنية للتمارين
هلا عيوني عبير الورد المحل بالبحرين بكتبة لج بالخاص يمكن ممنوع بالمنتدى اكتبة وهو يالغالية 12...
وهذي صورة الجهاز يارب تستفيدون
ام صفوان
ام صفوان
جهااز المشي اللي هو السيرر طبعا هذا عندي

س بدلة المشي ممكن توصفين لي هيا اكثر يصير اشتريها والبسها وامشي

بس ايش هو البرناامج ياليت تفصليه اكثر بعد اذنك

تقبلي تحياتي