هدوءhh

هدوءhh @hdoaahh

عضوة جديدة

الحمد لله بعد اربع بنات ولد شوفو قصتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عارفة ان قصتي طويلة بس اختصار لعشر سنوات
انا ام لاربع بنات ربي يحفظهن جبت اول بنت وفرحت انا وزوجي كثير لسا بكرية والعمر قدامي
وحملت بعد سنتين وجبت البنت الثانية الوضع بنسبه لي عادي فرحت بس زوجي شوي تضايق
في البداية خصوصا ان زوجي واخوه من ابوه تزوجو في نفس اليلة اخوه من اول حمل لزوجتة جابت
تؤام ولدين وجلست ثلاث سنين ولما فكرت احمل للمرة الثالثة جلست على النت احوس وادور على
المواضيع إللي فيها ممكن احمل بولد لكن في هذا الوقت طلعت حامل بالبنت الثالثة وانا ما ادري
وولدت وجتني احلى جنى في الدنيا طبعا ماراح اوصف لكم شعور زوجي خصوصا ان اخوه حملت زوجتة
وجابت ولد ما راح اقول لكم اني ماتضايقت بس قلت الحمدلله انها بصحة وعافية وجلست سنتين بعدها
وفجأه جتني اعراض الوحم مع اني مركبه لولب وتأخرت الدوره عن موعدها وطلعت حامل وبعد خمس اشهر
سويت الاشعة للكشف عن نوع الجنين طلع بنت ما صدقت خصوصا اني حلمت وانا حامل ان اخو زوجي
جالس على سريري فقلت اكيد ولد بس الاشعة مو واضحة وجلست على ها النت اشوف تجارب إللي
قالو ولد او بنت جربت اول شيء حكاية البول والملح طلع لي زي الغيمة في النص قلت يمكن ولد زوجة
اخوي كانت حامل معي في نفس الشهر بس هي قالو لها ولد قلت لها على التجربة سوتها وطلعت لها سحابة بس
اعلى الفنجان يعني في اختلاف وولدت وجبت احلى جوان
وهي جابت القمر حسام قلت لازم ازبطها المرة الرابعة خصوصا اني اولدقيصري واجلس على النت واراجع
الطبيبة وازبط نظام غذائي لكن المشكلة ان الدورة مو منتظمة لازم انظمها اول توفي جدي في هذا الوقت
وحزنت مرة عليه الله يرحمة خرب النظام بس كنت تركت الحبوب بس ماتوقت اني احمل لان الدوة مو منتظمة
لكن حملت وجلست على اعصابي سويت تجربة البول والملح عشرين الف مرة وكل مرة تطلع لي سحابة فوق
حلمت كذا مرة اني اولد واجيب بنت ومرة حلمت
ان وحدة تصلي عندي في الغرفة لكن........................
اليوم رحت المستشفى وسويت اشعة وطلعت حامل بولد الحمدلله صبرت وجا ما تمنيت وماراح واصوف لكم
شعور زوجي لما قلت الطبيبة ولد
ادعو لي ربي يتمم حملي ويجي بصحة وسلامه والله اني فرحانه مرة
223
114K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ش ر و ق
ش ر و ق
الف مبروك
ليان عمر
ليان عمر
ياربيه تاثرت مرة ربي يتمم لك ويقومك بالسلامة
غلا 99
غلا 99
الف مبروك واللله يصلحهم
رند & غند
رند & غند