استيل
استيل
المستشفي ممتاز انا ارجع فيه وابرة الظهر للمعلوميه يعطونك ولا عندهم اعتراض ابدا ممتاز مره المستشفي وانا في حملي الاول مع الدكتور اظنه خليل مدري نسيت اسمه الكامل والحمل الثاني الدكتور جيهان اذ عندك مشاكل في الحمل الاول سابقه يهتمون فيك في الحمل الثاني ويسوون تنويم للاجرء بعض الفحوصات ممتاز مررره انا تنومت فيه قبل الولاده بشهر علشان عندي مشاكل في الحمل الاول قعدت تقريبا ٣ايام تخطيط وتحليل واشعه وبعدها سووا لي خرووج من التنويم وتي استفسار علي الخاص
المستشفي ممتاز انا ارجع فيه وابرة الظهر للمعلوميه يعطونك ولا عندهم اعتراض ابدا ممتاز مره المستشفي...
ايوه معاك انهم يعطونك الابره ومايعترضون انا قلت انهم يماااطلون .. لاني طلبتها مرتين ومااستفدت
على بال ماياخذون منك التحاليل وينتظرون النتايج الا الرحم فاتح 6 او 7 يقولون خلاص ماعاد ينفع ؟؟
وهذا صار لي مرتين وكلها ولادات بطلق صناعي تخيلي كيف الالم يكوون ؟ خاصة اللي متعددة الولاده
يمكن البكريه او اللي ثاني واحد تستفيد لانها تطول اكثر
في ولادتي الاخيره شكيتهم وسببت ضجه انا وزوجي لانهم خدعوني ثاني ماره وجاني رئيس
القسم د عماد الى غرفتي وقال لي بصريح العباره : لاتفرحون بابرة الظهر لانها تطول من عملية الولاده
وتسبب انخفاض الضغط .. وحسيت من كلامه انهم يماطلون عن قصد فعلا . ..
NAGLAA1403
NAGLAA1403
غريبه اختي انا ولدت مرتين ومرة اهتمام والابرة اول ماطلبتها سجلوها بملفي وبالعكس زوجي رفض

والدكتتور اقنعه وهي ثالث ولادة عندهم

ولادتي الثاني الدكتورة روضة البهيان اتوقع كذا اسمها رائعه درجة رحت مراجعه عندا باخر التاسع كنت مرة تعبانه وارجف ماكلت شي من الليل وسالتي اذا ماكلت وقلت لها مالي نفس تعبانه وارسلت الممرضة جابت لي وجبه على حسابه وحطتني بغرفة لتخطيط اكلت وارتحت بعدين كتبت لي تنومين وطلق صناعي لان الرحم فاتح 2 سم ولدت اليوم الثاني ويارب يكتب ولادتي هذه عندهم ان شاء الله
>> الامبراطوره <<
هلا وغلا
اخواتي
هذا التجمع خاص بمستشفى قوى الامن في الرياض
عناية قوى الامن روووعه في قسم الولاده... بس لاعبه فيهم الوسطات وعندهم الطوارى دمار
حتى أبرة الظهر يعطونك اياها لما تطلبينها
اخت دلال
اخت دلال
بنات نبي تجارب اكثر العيادات الاوليه ابي احسن دكتوره فيها وهل فيه دكتور
>> الامبراطوره <<
اهلا وسهلا أخت الدلال
دكتور ماعندي علم..... بس لماسجلت موعدي كان فيه خيار تبغين دكتور او دكتوره
انا اراجع عند الدكتوره هاله أحد سمع فيها
مدري ليش ماارتحت لها