ياامي وينك
ياامي وينك
مشكورين لتفاعلكم وجزاكم الله خير
ياامي وينك
ياامي وينك
ررررفع لبنات جدددددده
عسسسولا
عسسسولا
عند الدكتوره دلال بوقس في سليمان فقيه هي تاخذ 3000 والمستشفى تاخذ 6000 وانا الحين باقي لي يوم واخلص التاسع وانا بولاداتي كلها احذ اسبوع في العاشر
عند الدكتوره دلال بوقس في سليمان فقيه هي تاخذ 3000 والمستشفى تاخذ 6000 وانا الحين باقي لي يوم...
انا نففس الشي حولد عندها ياليت اذا قمتي بالسلامه
تقوولين وش صاار معك
وحتأخدي ابرة الظهر ولا لا:27:
دلع الكووون
دلع الكووون
هلا اختي فيرزاتشي المستشفى الالماني ممتااااز والممرضات ممتازات وتعاملهم ممتاز والغرف مريحه واانا ماكنت متابعه عند دكتوره معينه مارحت الا وقت الولاده وكانت ميسره بفضل من الله سبحانه وتعالى طبعا ولادتي كانت قبل ست سنوات ومن ناحية ييدخلون احد معاك زوجي حااااااول يدخل مارضيو ابدا والتنويم ثلاثه ايام واذا طلبتي تخدير يحطون لك لكن بعد مايطلع الجنين يعني راح تنامي وتصحي وهما ناقلينك غرفه ثانيه .ان شاء الله اكون افدتك ..
فرزاتشي 555
فرزاتشي 555
هلا اختي فيرزاتشي المستشفى الالماني ممتااااز والممرضات ممتازات وتعاملهم ممتاز والغرف مريحه واانا ماكنت متابعه عند دكتوره معينه مارحت الا وقت الولاده وكانت ميسره بفضل من الله سبحانه وتعالى طبعا ولادتي كانت قبل ست سنوات ومن ناحية ييدخلون احد معاك زوجي حااااااول يدخل مارضيو ابدا والتنويم ثلاثه ايام واذا طلبتي تخدير يحطون لك لكن بعد مايطلع الجنين يعني راح تنامي وتصحي وهما ناقلينك غرفه ثانيه .ان شاء الله اكون افدتك ..
هلا اختي فيرزاتشي المستشفى الالماني ممتااااز والممرضات ممتازات وتعاملهم ممتاز والغرف مريحه واانا...
فديتك ياعسل انتي

بس مافهمت قصدك ..تخدير بعد مايطلع الجنين .. يعني للخياطة تقصدي

والخياطة التجميلية يعملوها اذا طلبت؟