اللي عندها غسالة سامسونج اتوماتيك 7 كيلو تدخل الله يدخلها الجنه آآميين ..

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسااء الخيرات ..

أخواتي أرجوكم اللي عندها غسالة سامسونج الاتوماتيكيه 7 كيلو تتعبأ من فوق مثل الصورة

أفيدوني كيف غسيلها وهل تأخذ وقت ؟؟
والمجفف هل تطلع الملابس ناشفه والا تحتاج نشر؟؟

الله يخليكم جاوبوني عليها تخفيض في اكسترا وناويه اشتريهاااا ..

عذرا الصوره للأخت أوطان ( نفس اللي أبغى :icon33:)
33
94K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الا صلاتي5
الا صلاتي5
انا عندي اختها ..لالالامو اختها هي بالضبببط....انا الحمد لله مرتاااحه عليها....والتنشششيف لالالامو مرره ناااشف لكن تقريبا تنشيفها تسعين في الميه...وتقريبا تااخذ سااعه دورة غسييل كااامله....انا احط الملالالابس وانساااها ..واجي بعد فتره وتكون مخلصه...
انا اشتريتها ب 1200 ريااال...كم تخفيضها في اكسترا....
انصحك فيها مريييييحه.....
همتي الفردوس
همتي الفردوس
الله يسعدك ويجزااااك الجنه بغير حساااااااااااااااااب (إلا صلاتي )

يعني الملابس لازم أنشرها ؟؟
طيب فيه زر عليها اسمه الهواء النفاث ويش يسوي ؟؟؟؟

طبعا تخفيضها في اكسترا ب 999 ريال ..

شو رأيك يعني اشتريها وانسى هم الغسيل ؟؟؟
golden eye
golden eye
انا اشتريتها من الكترو في جدة ، اندلس مول ،، ب 600 ريال كان عليها عرض ، بالنسبة للملابس على حسب انا احطها غسل سريع و كمية الموية منخفض تقعد حدود 26 دقيقة ،، و بالنسبة للملابس البيضة احطها بس على الغسيل و اخليها 3 مرات تغسل و اخر مرة اختار الغسيل و الشطف و التنشيف ،، عشان الملابس البيضة تلق لق ,,
و بالنسبة للتنشيف ، لازم تنشريها ،، و الهواء النفاث برضه تنشيف بس ما يطلع ناشف لازم يبغاه له نشر ،، يعني لو نشفت بناطيل الجينز تطلع مبلولة لانها القماش قاشي تختاري الهواء النفاث عشان تنشفيه بزيادة بس لازم نشر ،،
الا صلاتي5
الا صلاتي5
ايوووه حبيبتي لالالازم تنشريييها ...بس تنشيقها اقوى من الغساله العاديه ....والهواء النقااااث تستخدميع في فترة التنشيف بمعنى اذا وصلت لالالاخر مرحله وهي مرحلة التنشيف تضغطي على زر الهواء النفاااث بس زياادة تنشيف ...واذا مااعندك شغاااله اشتريها وانت مغمضه....
ريما الشاطره
ريما الشاطره
انا عندي بس اللي 12كيلو وشاريتها من اكسترا تهبل صراحه ومميزه جدا كانت عندي قبل متاج بس هذي احسن بكثير سهله جدا انتي تختارين باللمس كل شي المويه ونوع الغسيل يعني حطي الملابس انسيها بس تجفيفها موكامل يعني لازم الملابس تتنشر شوي توكلي على الله واشتريها