الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورة سبق وان حطيت موضوع بهدا العنوان ولم اتلقى رد اتمنى تفيديني رزقك الله الجنة الى الدكتورة امينة مختار وكل اللي مروا بنفس حالتي الله يعتق رقابكم من النار في هده العشر الاواخر اختي الدكتورة بارك الله فيك على مساعدتك وابدائك النصح لكل اخوات المنتدى وجعله الله في موازين حسناتك اختي الدكتورة انا عمري 33 سنة متزوجة مند 3 سنوات ولم ارزق بحمل سويت كل الفحوصات من تحليل هرمون وتبويض واشعة صبغة وكل ما يخطر ببالك مند سنة قالت الدكتورة بان زوجي عنده ضعف تبويض ولازم حقن صناعي وسويته مند 8 اشهر ولم احمل وارسلتنا على مستشفى تخصصي حيث عملنا كل الفحوصات من جديد انا وزوجي وتبين ان زوجي لا يعاني اي مشكلة وان المشكل الوحيد لدينا هو وجود اسيد يعني حامض بعنق الرحم وانه يلزمني اخد دش مهبلي قبل الجماع بساعة يتكون من ملح الصوديوم لمدة 3 اشهر وادا لم ارزق بحمل اد داك من الممكن ان اعمل تلقيح صناعي من جديدز اختي الدكتورة هل سبق وان مرت بين يديك مثل حالتي وفي نظرك هل الدش المهبلي كاف لاختراق الحيوان المنوي لعنق الرحم وهل تنصحيني بدواء معين يمكنني المساعدة به وجزاك الله كل الخير اخواتي ادا مرت اي وحدة فيكم بنفس تجربتي ان تقول لي كيف تجاوزت هده المحنة لان فعلا نفسيتي تعبانة جدا
السلام عليكم دكتورة سبق وان حطيت موضوع بهدا العنوان ولم اتلقى رد اتمنى تفيديني رزقك الله...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ممكن ترسلى نتائج الفحوصات التى عملتيها انتى وزوجك
وهل عملتى تحليل اجسام مضادة للحيوانات المنوية فى الدم ام لا
وبالنسبة للعلاج فى مثل الحالة التى ذكرتيها فباذن الله الدش المهبلى يعطى نتيجة جيدة المهم التاكد من عدم وجود اى التهابات عند استخدام الدش حتى لا تحدث مضاعفات لاقدر الله
وانا فى انتظار النتائج
حفظك الله من كل سوء ورزقك الذرية الصالحة باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
TOTO66 TOTO66 :
تسلمي دكتوره ممكن يرجع الاتهاب لي مره ثانيه وانا حامل ولا ني ماحملت لا بعد ما عالجته بالتحاميل وما وصلت الكي ابد واش الاحطياطات اللي لازم اسويها عشان خايف يرجع لي وانا حامل بالخامس.. همسة حلوة انا اعرف وحده فادها الدوش وتستخدمه زي ماذكرتي بس مادري لو الحالتين مختلفه الله يرزقك ونولك مرادك من غير حول منك ولا قوه ويرزقك من حيث لا تحتسبي واختي لا تنسي الاستغفار وكثري منه كل الاوقات والله معك....
تسلمي دكتوره ممكن يرجع الاتهاب لي مره ثانيه وانا حامل ولا ني ماحملت لا بعد ما عالجته...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ممكن ترجع الالتهابات اذا لم تاخذى الوقاية اللازمة وطرق الوقاية مكتوبة تفصيليا بالموضوع باذن الله
حفظك الله من كل سوء وتمم حملك بخير باذن الله
TOTO66
TOTO66
تسلمي دكتوره
الدكتورة راندة فخرالدين
الدكتورة راندة فخرالدين
للرفع