الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره انا بنت مو متزوجه وجاتني التهابات وحكه وسويتHVS وطلع عندي كانديدا واخذت عده ادويه والي يصير معاي انها تخف فتره العلاج وبعدين ترجع واخر دكتوره اعطتني هذا العلاجamrizole لمدة 7 ايام مع trimol لمده 3 ايام والحين صار يطلع معي افراز لونه اخضربعد انتهاء العلاج بايش تنصحيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
دكتوره انا بنت مو متزوجه وجاتني التهابات وحكه وسويتHVS وطلع عندي كانديدا واخذت عده ادويه والي...
حبيبتى اعملى مسحة مهبلية اخرى للاطمئنان
حفظك الله من كل سوء
فلسطين26
فلسطين26
دكتوره
الله يعطيكي العافيه والله بتمنى تكوني عنا بفلسطين لانك فعلا افضل من كل الدكاتره الي هون

دكتوره سبق وكتبتلك باكتر من مكان عن حالتي
اول شي انا ما كان عندي اي نوع من الالتهابات لا داخليه ولا خارجيه وهاد كان قبل اسبوع وطبعا بعد الفحص وكلام الطبيبه وكان يوم 13 من الدوره
والدكتوره لقت التبويض عندي كويس وعملت لي فحص بعد الجماع وكتبت لي ابرتين تفجيريات
وبالخطا اخدت وحده اول يوم والتانيه تاني يوم لاني ما كنت عارفه انهم مع بعض
وصار الجماع لمدة تلات ايام
لكن بعدها صرت احس بوجع من تحت واحس بدي ادخل الحمام كتير وبكون حاسه حالي كتير مضطره لكن لما بدخل بتكون كمية البول قليله كانه محشور بالداخل
وبحس بحرقان من تحت وخاصه وقت التبويل والتشطيف واحيانا حكه بس بهاد الوقت وما عندي اي نوع من الافراوات
هل هاد التهابات
وبقدر استعمل كريم جينودكتارين مكان الحرقان

مع احترامي
بنت هلال
بنت هلال
هلا دكتورة
انا اعاني من تكيس شديد وعدم انتظام الدورة واكتشف الدكتور مؤخرا ان عندي قرحة كبير لدرجة انها مسكرة عنق الرحم المهم الدورة متأخرة الى الان قرابه الشهرين
رحت للدكتور واعطاني حبوب تنزل الدورة اكل منه حبتين لمدة 5 ايام وخلصت الحبوب من يوم الاثنين الماضي والى الان لم تنزل الدورة
وهو قال ماينفع يسوي لي كي الان لان الرحم فيه احتقان ؟؟
ويقول سوف يستعمل الكي بالليزر ؟؟؟ ماهو هذا الكي ؟؟
وهل هو جديد ؟؟
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره الله يعطيكي العافيه والله بتمنى تكوني عنا بفلسطين لانك فعلا افضل من كل الدكاتره الي هون دكتوره سبق وكتبتلك باكتر من مكان عن حالتي اول شي انا ما كان عندي اي نوع من الالتهابات لا داخليه ولا خارجيه وهاد كان قبل اسبوع وطبعا بعد الفحص وكلام الطبيبه وكان يوم 13 من الدوره والدكتوره لقت التبويض عندي كويس وعملت لي فحص بعد الجماع وكتبت لي ابرتين تفجيريات وبالخطا اخدت وحده اول يوم والتانيه تاني يوم لاني ما كنت عارفه انهم مع بعض وصار الجماع لمدة تلات ايام لكن بعدها صرت احس بوجع من تحت واحس بدي ادخل الحمام كتير وبكون حاسه حالي كتير مضطره لكن لما بدخل بتكون كمية البول قليله كانه محشور بالداخل وبحس بحرقان من تحت وخاصه وقت التبويل والتشطيف واحيانا حكه بس بهاد الوقت وما عندي اي نوع من الافراوات هل هاد التهابات وبقدر استعمل كريم جينودكتارين مكان الحرقان مع احترامي
دكتوره الله يعطيكي العافيه والله بتمنى تكوني عنا بفلسطين لانك فعلا افضل من كل الدكاتره الي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكى الله خيرا وانا تحت امرك فى اى وقت وانا كمان اتمنى اكون بفلسطين الحبيبة نصركم الله على اليهود
حبيبتى هذة ممكن اعراض التبويض واعملى سونار للتاكد من خروج البويضة وتحليل بول فقد يكون التهاب فى البول
ولا ضرر من استخدام الجينودكتارين
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
هلا دكتورة انا اعاني من تكيس شديد وعدم انتظام الدورة واكتشف الدكتور مؤخرا ان عندي قرحة كبير لدرجة انها مسكرة عنق الرحم المهم الدورة متأخرة الى الان قرابه الشهرين رحت للدكتور واعطاني حبوب تنزل الدورة اكل منه حبتين لمدة 5 ايام وخلصت الحبوب من يوم الاثنين الماضي والى الان لم تنزل الدورة وهو قال ماينفع يسوي لي كي الان لان الرحم فيه احتقان ؟؟ ويقول سوف يستعمل الكي بالليزر ؟؟؟ ماهو هذا الكي ؟؟ وهل هو جديد ؟؟
هلا دكتورة انا اعاني من تكيس شديد وعدم انتظام الدورة واكتشف الدكتور مؤخرا ان عندي قرحة كبير...
حبيبتى كلام الطبيب صحيح وان كنت انصحك بعمل سونار للتاكد من عدم وجود حمل اولا
اما الكى بالليزر فهو حديث ونتائجة كويسة باذن الله
حفظك الله من كل سوء