* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
اظن في شئ غير طبيعي لانك تقولي الحاله بدات من 3 شهور
يعني هذه ليست طبيعتك
يمكن في شئ نفسيتك تعبانه
سحــ صيف ــايب
عندك المعده ضيقه ... نفس حالة امي الله يخليها لنا والحمدلله امي اللحين تاكل ماشاء الله عليها وانا اللي جبتلها الطريقه ( شوفي ياقلبي جيبي علبة مويه وسط وحطي فيها اي عصير تحبينه واشربيها مره وحده يعني تشربينها ومايمديك تاخذين نفس كع كع كع كع ..الخ وبعد ماتخلص نامي على طول شوفي اليوم الثاني اشلون تبين تاكلين الدنيا والله يخليك يا اختي اذا نجحت الطريقه وهيه طبعا ناجحه 99,99 ادعيلي بالذريه الصالحه .. والله يغفرلي ويغفر لجميع المسلمين ...
مشغل سحر الأنامل
عندك المعده ضيقه ... نفس حالة امي الله يخليها لنا والحمدلله امي اللحين تاكل ماشاء الله عليها وانا اللي جبتلها الطريقه ( شوفي ياقلبي جيبي علبة مويه وسط وحطي فيها اي عصير تحبينه واشربيها مره وحده يعني تشربينها ومايمديك تاخذين نفس كع كع كع كع ..الخ وبعد ماتخلص نامي على طول شوفي اليوم الثاني اشلون تبين تاكلين الدنيا والله يخليك يا اختي اذا نجحت الطريقه وهيه طبعا ناجحه 99,99 ادعيلي بالذريه الصالحه .. والله يغفرلي ويغفر لجميع المسلمين ...
عندك المعده ضيقه ... نفس حالة امي الله يخليها لنا والحمدلله امي اللحين تاكل ماشاء الله عليها وانا...
انشاء الله اختي بجرب وبقولك نتيجة التجربه يارب تنفع الله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه المكتمله خلقه وخليقه بأذن الرحمن ومشكوريين لكل البنات اللي ردوا على موضوعي
حــنــين
حــنــين
انشاء الله اختي بجرب وبقولك نتيجة التجربه يارب تنفع الله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه المكتمله خلقه وخليقه بأذن الرحمن ومشكوريين لكل البنات اللي ردوا على موضوعي
انشاء الله اختي بجرب وبقولك نتيجة التجربه يارب تنفع الله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه المكتمله...
السلام عليكم

انا عندى نفس الحاله

اصحى الصباح اشرب نسكافيه واضل طول اليوم ما اكل ولا ليه نفس فى الاكل

الين بالليل اكل سلطه ولا ابغى اكل اى شى اذا باكل معجنات فقط

واذا خرجت برا مطعم واكلت ارجع مره تعبانه وبطنى يوجعنى وارجع كل الاكل

مدرى ليش

وياليت مع كذا ينزل الوزن ثابت من شهرين

انا ولده من 9اشهر

وزنى الان 66

وطولى 154

ونفسى انزل للخمسين
مشغل سحر الأنامل
السلام عليكم انا عندى نفس الحاله اصحى الصباح اشرب نسكافيه واضل طول اليوم ما اكل ولا ليه نفس فى الاكل الين بالليل اكل سلطه ولا ابغى اكل اى شى اذا باكل معجنات فقط واذا خرجت برا مطعم واكلت ارجع مره تعبانه وبطنى يوجعنى وارجع كل الاكل مدرى ليش وياليت مع كذا ينزل الوزن ثابت من شهرين انا ولده من 9اشهر وزنى الان 66 وطولى 154 ونفسى انزل للخمسين
السلام عليكم انا عندى نفس الحاله اصحى الصباح اشرب نسكافيه واضل طول اليوم ما اكل ولا ليه...
هلا اختي حنين انا بالضبط نفس وضعك الوزن ثابت والاكل ضعيف ومااعرف السبب ايه ؟؟المشكله حابه اكل اكل لذيذ زي البشر مااشتهي ودي اكل حلويات اشوف في الجمعات حقتنا ماشاء الله عليهم يحبون ياكلون خرابيط قبل العشاء وانا تلاقين دايم تعليق لو أحد عزم علي بشي ؟؟؟؟
لأ شكرا !!!:(
مشكوره مااحب اكل !!!:( تسلمين حبيبتي بس نفسي مسدوده !!!:( والله تفشلت اروح للناس لا اكل ولا شرب !!!! يتوقعوني اقرف منهم خخخخخخخخخخخ:22:
الله يشفيناا لو كنا نعاني من مشكله :09: واذا هذا الحال طبيعي الله يغير الحال الى احسن :42: