القيصرية ساعدوني تعبااانه

الحمل والإنجاب

كيفكم بنات بدخل بالموضوع ع طول
انا عندي ولدين الولاده الاولى طبيعي والثانيه اظطروا يولدوني قيصري عشان المويات خلصت ع البيبي وافقت ع طول ع بالي اسهل من الطبيعي وكنت مرعوبه مررره المهم العمليه بشششششعه بمعني الكلمة من اول لحظه للحين وانا اعاني لي 5 ايام والده ومره تعبانه نفسيا وجسديا حتى مو قادره ارضع ولدي الم العمليه فضيع ورجولي تنفخت مرررره مادري ليش ؟
وماقدر امشي زين والنوم بس ع ظهري تكسرت والاصعب الكرش يابنات كأني حامل لسى وقاسيه الي جربوا تكفون متى يخف الالم وارجع لطبيعتي واقوم بعيالي ولدي الثاني عمره سنه ماقدر اهتم فيه ابدا
وهل البطن بيخف ومتى وش اشرب عشان يروح ومتى اقدر اشيل ولدي واهتم فيه اعطوني تجاربكم ونصايحكم الي تريح بكل شي يخص القيصريه 😩😩
29
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة البسمة
عذبة البسمة
الحمد لله ع سلامتكك والف مبروك النونو. الله يبلغك فيه واخوه برهم وصلاحهم.

حبيت ارفع لك الموضوع ماعنديش خبره والله بالقيصريات
السنعه المملوحه
حبيبتي لازم تمشين من ثاني يوم عمليه والبطن ماراح للاسف لي سنه و8 شهور والده وللحين بطني كبير فرق عن اول بس انتي اهتمي والبسي مشد دايم
السنعه المملوحه
المشي عشان ماتتنفخ رجولك بسم الله عليك ولاتجيك جلطه لاقدر الله
جيجي 2
جيجي 2
للاسف القيصريه كذا وعلى فكره ترى القيصريه الاولى تعتبر الاسهل انتي عشانه شي جديد عليك مو قادره تستحملي دعواتي لك بالشفاء العاجل وربنا يكتب لك الاجر ان شاء الله وحاولي تمشي قد ماتقدري انا عارفه انها صعبه مجربتها ثلاث مرات والحين حامل بالرابع وللعلم انا اللي اختارها مع امكاني اولد طبيعي بس انا فضلتها عشان كذا لااازم استحمل
( وردة بيضاء )
( وردة بيضاء )
امشي كثير وحاولي تستقيمي بالمشي
لانه بيساعدك تتشافي بسرعه بإذن الله
ودكتورك ماكتب لك أسبرين هالفتره ؟؟؟