Ttawliya
Ttawliya
ادعولي مررررة تعبانة احس ثقل قوي مرة في الحوض وانا في الاسبوع 33 تعبببببت من الحمل نفسي أولد بدري بس مافي اي احد جنبي من اهلي او معارفي نقلنا مدينة ثانية أمي مسافرة وراجعة بعد شهر تقريبا قبل موعد ولادتي باْذن الله نفسيتي مررررررة معدومة زوجي مطنشني مع أصحابه وانا مالي غير الله بس مهمومة وتعبانة ولا اقدر اشتغل في البيت مع التعب مو راضي يجيب لي شغالة لو باليوم او الاسبوع والله تعبت تعبت 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
ابي هو فخري22
ابي هو فخري22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك التجمع الجديد والله يتمم علينا حملنا ويسهل علينا الولاده
ضيفوني معاكم ان موعد والادتي 16/1/1437&29/10/2015
cup-cacke
cup-cacke
ادعولي مررررة تعبانة احس ثقل قوي مرة في الحوض وانا في الاسبوع 33 تعبببببت من الحمل نفسي أولد بدري بس مافي اي احد جنبي من اهلي او معارفي نقلنا مدينة ثانية أمي مسافرة وراجعة بعد شهر تقريبا قبل موعد ولادتي باْذن الله نفسيتي مررررررة معدومة زوجي مطنشني مع أصحابه وانا مالي غير الله بس مهمومة وتعبانة ولا اقدر اشتغل في البيت مع التعب مو راضي يجيب لي شغالة لو باليوم او الاسبوع والله تعبت تعبت 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
ادعولي مررررة تعبانة احس ثقل قوي مرة في الحوض وانا في الاسبوع 33 تعبببببت من الحمل نفسي أولد بدري...
😭😭كلنا يااختي نفس الوضع خلاص هانت تصبري وشهر الله يعديه ان شاء الله على خير افضل لنا ولاجنتنا ينولدون بوقتهم بس الخوف اننا نعوشر😑
صمت القرار
صمت القرار
يعطيك العافيه لحظه وله ومبروك علينا التجمع الجديد0
cup-cacke
cup-cacke
حيالله الكروشات اللي نضمو لنا ويارب يسهل علينا جميعا ونولد بالسلامه .
بنات حوامل الشهر الثامن اكثر شي تحسون الحركه تحت ولا فوق
انا حول السر وبالجوانب من فوق احس تحرك ايديها وتتمغط 😁واحس بضيق من صدري وصعب اتنفس مدري للحين الراس فوق ولا من فقر الدم الكتمه وضيق النفس ودكتورتي باجازه والاسبوع الجاي ترجع وملفي بغرفتها وعندي ابر حديد مااخذتهم ماتوقعت عندها اجازه تفاجات بعد العيد رحت وقالو اجازه 😪.