sh0sh09999
sh0sh09999
sh0sh09999
sh0sh09999
بنات بقولكم شيء ..انا ماخليت ولا شيخ مارحت له ولا ممرخه وطب شعبي وخرابيط ولا مستشفى مارحت لها وسافرت للرياض لدكتور ماشاء الله عالج أكثر من بنت للأجهاض المتكرر بس صارت ظروف وماقدرنا نرجع للرياض والله سهل لي ورحت لدكتور عماد. .وصرف لي نفس علاج مركز ذرية اللي بالرياض. .
وسوي لي تحاليل محد طلبها مني من قبل ع كثر التحاليل والفلوس ..والحمد لله طلع في سبب وصرف ليا محلول دهني ع كدا جلسة ..والحمد لله تم الحمل. .وقابلت بنات كثير نفس المشكله وماشاء الله كمل حملهم وفي اللي حوامل لسه الله يتمم لهم ولي ويعوض كل وحدة مرت بمرارة الإجهاض. .وأي سؤال انا جاهزة. .
حيات تركي
حيات تركي
حياك الله ام جودي والله يرزقك الحمل السليم ويعوضك خير
حيات تركي
حيات تركي
ريماتو22

الله يعوضك ويعضوني ويعوض كل بنات التجمع انا اجهضت من عشرين يوم الله يكتب لنا الاجر
يامن تقول كن فيكون
اللهم أمين انا والله للحين مستمره على الرقية واليوم رحت لدكتوره وسويت اشاعه والحمد لله كل شي سليم نفسيتي متاثرة عقب الإجهاض وماسجد وادعي الاتخنقني عبرتي يارب لاتحملني ما لا طاقة لي به وكل من اتصل يتجمد بسلامه خذي هواش وكلام ماله داعي خلاص لاعاد تحملين مدام حملك كذبا والي تقول لا تفكرين الا بعد سنتين الله لايذوقهم الي ذقته قلبي بينقطع على نونو صغير خصوصا بنتي الي للحين مقطعه قلبي ماما متى يجي البوبو حقنا
وآخر ولد لي كنت مجهزه له وبعد ماتوفى وديت كل اغراضه لدار الايتام الا بلسه له وكل يوم اطلعه وادخله وضم فيه لان هو الوحيد الي رضعته من صدري قبل وفاته بثلاث ساعات وكان اخر حنوط له من الدنيا حليبي الله ياجرني في مصيبتي وخلف علي خيرا منها