د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
هل صحيح ان خلطة الشاي الأخضر مع الزنجبيل و النعناع و الكمون تنقص الوزن و كم مرة تشرب في اليوم أنا عندي جهاز أوربتراك كم دقيقة لازم أشتغل عليه عشان يعادل ساعة مشي هل صحيح أن دهن خل التفاح على المناطق المترهلة يشدها
هل صحيح ان خلطة الشاي الأخضر مع الزنجبيل و النعناع و الكمون تنقص الوزن و كم مرة تشرب في...
نعم يا غاليتي صحيح

ويمكنك ان تشربيها يوميا ثلاث مرات على الاكثر

وبالنسبه لجهاز الاوربت تراك يمكنك استخدامه لمدة نصف ساعه يوميا

وبالفعل دهان خل التفاح مجرب يد هذه المناطق وينعمها

ووفقك الله وسدد خطاك :)
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
الله يعطيك العاااااااافيه يادكتورررره بس ماقلتيلي اش رايك بالرجيم اللي بالرابط ؟ والنظام اللي اعطيتني كم ينزل بالاسبوع ؟ اسفه اذا ازعجتك بكثر الاسئله
الله يعطيك العاااااااافيه يادكتورررره بس ماقلتيلي اش رايك بالرجيم اللي بالرابط ؟ والنظام...
لا انصحك بهذا الريجيم يا غاليتي لانه يعطي نتائج سريعه ولا نرغب به

والنظام المعطى لكي ينقص من الوزن 1.5 الى 2 كجم اسبوعيا

واهلا بكي في اي وقت :)
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اخذت على الريق خلطه الزنجبيل والكمون والليمون مع 1 تفااااااحه بعدهااا بنص ساااااااااااعه اكلت 2 توست + نص كاااااس عصير برتقااااااال + شريحه جبنه قليله الدسم غدااااي .... ربع دجااااااجه + 1 طماطم 1 جزر + اقل من ربع الرغيف خبز العشااااااااء سلطه زبااااااادي اكلي قليل والا كويس كذا لاني سمعت ان الاكل اذا كان قليل بالعكس ماينحرق الطعااااااام
اخذت على الريق خلطه الزنجبيل والكمون والليمون مع 1 تفااااااحه بعدهااا بنص ساااااااااااعه اكلت...
اهلا وسهلا بكي يا غاليتي

شوفي يا حببيتي هذه الخلطه جيده بجانب اتباع النظام الغذائي بدقه

ونظامك هكذا جيد ولكن حاولي ان تكملي ربع رغيف متوسط الحجم في الغذاء

وهل تحسين بالشبع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في انتظارك للافاده :)
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
السلام عليكم دكتورتي الفاضله عندي كماستفسار هل رجيم التمر واللبن كيميائي؟ هل شرب الشاي والنسكافيه والقهوه بكثره يكبر الارداف والفخوذ؟ ايهما افضل شرب منقوع الكمون مع الليمون من الليل للصباح على الريق اول غلى الكمون ثم عصر الليمون عليه وكمان على الريق؟ وجزاك الله خير وشكرا على حسن تعاملك واخلاقك العاليه
السلام عليكم دكتورتي الفاضله عندي كماستفسار هل رجيم التمر واللبن كيميائي؟ هل شرب الشاي...
وعليكم اللسلام ورحمة الله وبركاته

نعم يا غاليتي هذا الريجيم شبيه بالكيميائي لانه يعتمد على صنف او صفين اساسيان كمصدر للطاقه والبروتين والكربوهيدرات

نعم شرب القهوه او النسكافيه يكبر الجزء السفلي من الجسم

ولا يوجد فرق بين نقع الكمون او عمله صباحا والافضل ان يكون دافىء او فاتر صباحا

واهلا بكي يا حببيتي في اي وقت :)
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اختى الدكتوره ايه راى حضرتك فى كبسولات شيتو كال هل فعلا بتخسس وهل ليها اى اضرار ممكن تفدينى
اختى الدكتوره ايه راى حضرتك فى كبسولات شيتو كال هل فعلا بتخسس وهل ليها اى اضرار ممكن تفدينى
لا يا غاليتي لا انصحك بها لانه سوء استعمالها يسبب نقص بمعدل السكر بالجسم

ووفقك الله وسدد خطاك :)