الرأي الحر
الرأي الحر
انا اشتريته قبل اسبوع بس الحين فيني الدوره اول مااخلص منها ودي اشترك معك يعني تقريبا بعد ثلاث ايام اوكي؟
انا اشتريته قبل اسبوع بس الحين فيني الدوره اول مااخلص منها ودي اشترك معك يعني تقريبا بعد ثلاث...
أهلاً أختي أنتي ماشية على رجيم معين لو بس تردين تنحفين الكرشة ـ ـ ـ
الرأي الحر
الرأي الحر
طيب يااخواتي هل فعلا هذا الجهاز يشد البطن وخلال كم لاني بصراحه تعبت وانا احاول اشد بطني مافي فايده
طيب يااخواتي هل فعلا هذا الجهاز يشد البطن وخلال كم لاني بصراحه تعبت وانا احاول اشد بطني مافي...

ألي أعرفه أنه يذوب الدهون بس ما أعتقد انه يشد ـ ـ ـ بالنسبة للنتيجة بطيئة للاسف
الرأي الحر
الرأي الحر
وانا ان شاء الله معاكم بس اول راح اشتري الجهاز هذا الاسبوع ,,انا ما راح استخدمه على البطن بس على الافخاذ و بعد ما اشيلة طوالي راح اعمل تمارين ان شاء الله
وانا ان شاء الله معاكم بس اول راح اشتري الجهاز هذا الاسبوع ,,انا ما راح استخدمه على البطن بس على...
إن شاء الله أختي ياريت لو تذكريلنا النتيجة أستفدتي لو لا
الرأي الحر
الرأي الحر
انا شريته من زمان واستخدمته فترة لا تقل عن الشهر تقريبا بس بصراحة ما فادني وايد واللي سبب لي هو بقع بنية في بطني وتركته بس استخدم اجهزة ثانية عن دكتورة صينية صدق فادتني لان جسمي ناعم ولين وايد واحس انه انشد عن قبل من استخدام هذي الاجهزة مع الرجيم والرياضة حتى بطني صغر عن اول
انا شريته من زمان واستخدمته فترة لا تقل عن الشهر تقريبا بس بصراحة ما فادني وايد واللي سبب لي...
فعلاً أختي هو الجهاز نتيجتة بطيئة ولازم ممارسة مستمرة عن نفسي كسلت وهونت ورجعت للرجيم ابرك :)
الرأي الحر
الرأي الحر
فعلاً أختي هو الجهاز نتيجتة بطيئة ولازم ممارسة مستمرة عن نفسي كسلت وهونت ورجعت للرجيم ابرك :)
رشفة حنين ـ ـ ـ مشكورة يالطيبة على المرور والدعوة

نوراااااااااااااا ـ ـ ـ فعلاً هو ما يشد بس بنفس الوقت ما يرهل هذا الترهل معناه أنه تم حرق دهون في المنطقة فالقياس صغر بس لازم رياضة عشان شد الجلد