$سبرايز$

$سبرايز$ @sbrayz

محررة برونزية

كل ماتحتاجينه في مدينه الرياض هنا

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم بنوتات :26:

ابي اسالكم افضل مركز تنظيف بشره تكون الاخصائيه فاهمه

وتنظيفهم حلو :( وما يكونون نصابين

اللي جربت ترد الله يوفقكم:09:
920
125K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$سبرايز$
$سبرايز$
:(
ويهـــاد
ويهـــاد
بنات مين ألي تروح لي أسواق العيقلية وش رايكم فيها من ناحية الأسعار ومن ناحية البضاعة مثل قمصان البيت حلوة عندهم وبأي المحلات ألقاهافية بس بالجملة يعني ودي أشتري منهم بالجملة وأيضا وش الشيء المميز فيها علشان تفكرين تروحين لها تكفون ساعدوني بنات وشريكم في أسعار المعمول عندهم رخيص ولا غالي بنسبة للأسواق الثانية
** اميرة المنتدى **
بنات مين ألي تروح لي أسواق العيقلية وش رايكم فيها من ناحية الأسعار ومن ناحية البضاعة مثل قمصان البيت حلوة عندهم وبأي المحلات ألقاهافية بس بالجملة يعني ودي أشتري منهم بالجملة وأيضا وش الشيء المميز فيها علشان تفكرين تروحين لها تكفون ساعدوني بنات وشريكم في أسعار المعمول عندهم رخيص ولا غالي بنسبة للأسواق الثانية
بنات مين ألي تروح لي أسواق العيقلية وش رايكم فيها من ناحية الأسعار ومن ناحية البضاعة مثل قمصان...
حبيبتي المعيقلية حلووو الاكسسواران فيه رووعة وحتى ملابس الاطفااال ومحلات المكياااج بصراااحه حلوو السوووق
بس ماادري عن اسعااار الجملة
ان شاء الله البنات يفيدوك
(بائعة الخبز)
(بائعة الخبز)
بنات مين ألي تروح لي أسواق العيقلية وش رايكم فيها من ناحية الأسعار ومن ناحية البضاعة مثل قمصان...
للرفع
انواع
انواع
انا اشتريت عطور زواجي منه اسعارهم حلوه

والمكياج ماشريت منهم الا الحمره طبعا رهيبه