rajaaa1
rajaaa1
جزاكم الله خير
شمس بلا مغيب
شمس بلا مغيب
أنا بعد هذا الموضوع جمعت في مرش موية زمزم مقري عليها وسدر وملح خشن وخل تفاح اصلي ((أبو رمحين))
ورشيت بالبيت صراحه ماحسيت بأي تغيير بس يوم جيت أنام بدا الشغل وبعد النوم أحلام مزعجة وتحذيرات
لولا إستهتار ((بعض))البنات كان كتبت وش صار للفائدة والعظة والعبرة بس بعض البنات اللي ربي معافيهم ماشاء الله يستهبلون على
المبتلين الله يسامحهم
أشكر صاحبة الموضوع وأنصح الكل بعملها
((كــ سبب)) مع التوكل التاااام على الله وحدة ولا يعتقد الإنسان بينه وبين نفسه انها لوحدها تنفع
بل كل شيء سبب وكلها بأمر الله
والله سبحان الله ماأنزل هذه الأسباب إلا للأخذ بها ...
والله لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ....
yadondon
yadondon
أنا بعد هذا الموضوع جمعت في مرش موية زمزم مقري عليها وسدر وملح خشن وخل تفاح اصلي ((أبو رمحين)) ورشيت بالبيت صراحه ماحسيت بأي تغيير بس يوم جيت أنام بدا الشغل وبعد النوم أحلام مزعجة وتحذيرات لولا إستهتار ((بعض))البنات كان كتبت وش صار للفائدة والعظة والعبرة بس بعض البنات اللي ربي معافيهم ماشاء الله يستهبلون على المبتلين الله يسامحهم أشكر صاحبة الموضوع وأنصح الكل بعملها ((كــ سبب)) مع التوكل التاااام على الله وحدة ولا يعتقد الإنسان بينه وبين نفسه انها لوحدها تنفع بل كل شيء سبب وكلها بأمر الله والله سبحان الله ماأنزل هذه الأسباب إلا للأخذ بها ... والله لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ....
أنا بعد هذا الموضوع جمعت في مرش موية زمزم مقري عليها وسدر وملح خشن وخل تفاح اصلي ((أبو...
لا حبيبتي احكي ووعينا وما تهتمي لسوالف البنات
اصلا واجب انك تفيدي اخواتك المسلمات من تجربتك
وربك ما بيضرب بحجارة
تحفة
تحفة
أنا كنت أحس بوحشة وخوف في بيتي .. وبعد ما رشيته الحمد لله راحت الوحشة ..

اختي كان فيه قطو يجي بحوشها ويوسخ ويزعج .. ورشت حوشها وجدارنه وماعاد جاهم ..
تحفة
تحفة
مكرر