معمره

معمره @maamrh

محررة برونزية

زيادة وزن الجنين كييييييف ؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي مشاركات عالم حواء عندي استفسار :unsure:

اناحامل باقي اسبوعين واكمل السابع :icon28: بعد معاناه مع ضعف الحمل ونزف ومثبتات والحمد لله تم الحمل

بس الجنين حجمه صغير وابغى شي يكبر الجنين مابغى اولد 2 كيلو بنتي اللي قبل صار لي نفس المعاناه تقريبا وجت 2كيلو ومازالت ضعيفه بشكل غريب وعمرها 8 سنوات المسكينه غير اخوانها ماشاء الله هم صحه وطول وهي بالعكس تماما كلن يتنقدها عقدوها الضعيفه :29: ماخليت ولا بقيت طب فيها وكلهم يقولوا وراثه ؟؟؟؟ سبحان الله ؟؟؟ وكلن يقول السبب من اهمالي وقت الحمل وعدم اهتمامي بالجنين والتغذيه لاني نزفت وقت الحمل كثير ؟؟ اخاف يكون الجنين هذا مثل حالة بنتي مع اني اكل (حبوب الدم والفوليك والكالسيوم وفيتامين د والزنك) بوصفه طبيه بس وزنه وحجمه مازال :(صغير علما اني اولد بقيصريه

اللي عنده حل اوفيتامين يصلح لزيادة وزن الجنين لاتبخل علي
ولكم دعواتي
70
363K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((دلوعة زوجها))
بعد التحيه والسلام

انا كمان كان عندي نزيف بأول الحمل ونقص وزني في بداية الحمل وصار وزن البيبي صغير والدكتورة كتبتلي حليب لاري ماما مرتين في اليوم
وزاد وزني كيلو بالشهر واتحسن وزن البيبي
anona911
anona911
بعد التحيه والسلام انا كمان كان عندي نزيف بأول الحمل ونقص وزني في بداية الحمل وصار وزن البيبي صغير والدكتورة كتبتلي حليب لاري ماما مرتين في اليوم وزاد وزني كيلو بالشهر واتحسن وزن البيبي
بعد التحيه والسلام انا كمان كان عندي نزيف بأول الحمل ونقص وزني في بداية الحمل وصار وزن البيبي...
حبوب الاسبرين أسألي عنها طبيبتك يمكن اتفيدك لانها توصف للحامل ليساعد على وصول الغذاء بشكل جيد وبزيادة حجم الجنين
انا جربت ونفع مع طفلي الاخير
"تباسكو"
"تباسكو"
عليج بالتمر ترى يزيد وزن البيبي وتجيبينه باذن الله بعافيه

انا قريت مره تجربة وحده بالمنتدى كانت تاكل تمر وجابت بيبي دبدوب
anona911
anona911
عليج بالتمر ترى يزيد وزن البيبي وتجيبينه باذن الله بعافيه انا قريت مره تجربة وحده بالمنتدى كانت تاكل تمر وجابت بيبي دبدوب
عليج بالتمر ترى يزيد وزن البيبي وتجيبينه باذن الله بعافيه انا قريت مره تجربة وحده بالمنتدى كانت...
"تباسكو"
اختي التمر يساعد على الولاده هذا اللي اعرفه ويسهل عملية انقباضات الرحم
ضايعه بينكم
ضايعه بينكم
انا اللي اعرفه الفيتامينات تسمنك وتسمن البيبي كثيرين يقولون هالشي