نواعم8
نواعم8
انا مثللك من يوم ولدت بس استخدم مرهم وتحاميل نيوهلار ودايم ادهني المنطقه بفازلين وفيه خلطه انا مجربتها جيبي خوا جوا ، مره ، زيت زيتون ، وفازلين حطي الزيت ع النار واذا سخن حطي عليه الخوا جوا والمره وخليه شوي وبعدين حطي على علبة الفازلين وخليه بدورة المياه وكل مارحت للحمام حطي منه الخلطه تخفف من الالم وتخلي الجرح يلتئم وبالنسبه للامساك كلي كيوي وفيه وحده هنا تمدح فاكهة البخارى وكثري من شرب المويا
انا مثللك من يوم ولدت بس استخدم مرهم وتحاميل نيوهلار ودايم ادهني المنطقه بفازلين وفيه خلطه انا...
الله يشفيكي بالنسبه للمويه جلست فتره اشرب لترين في اليوم بس مالقيت اي نتيجه
نواعم8
نواعم8
خذي القراصيا فاكهه مجففه من الرفاعي يارب لك الحمد مره حلوه
خذي القراصيا فاكهه مجففه من الرفاعي يارب لك الحمد مره حلوه
ايش فايدتها
بكره أحلى ياإلهي
ألف سلامه عليك ياقلبي ماتشوفين شر
زي ماقالت الدكتورة لازم تعالجين الإمساك أول
أنا جنني لحد مارحت دكتورة باطنيه وقالت لي كل الادويه الملينه حل مؤقت .. الإمساك ماله حل إلا التغذيه الصح والسليمه .. ونصحتني :
أكثثثررر من الأكل + شرب الماء + الاعتماد على أكل البر والفواكه
والحمد لله خف بس رجع مع الحمل مع نفخ في الشرج وصرفت لي الدكتورة عصار كينا كومب أدهن فيه الشرج الله يكرمك
والإمساك ..
1- اشربي مويه دافيه ع الريق
2- كثري من أي شي أخضرررر { خس ، جرجير ، خيار }
3- جربي البنجر ماجربته بس يمدحونه
4- سوي سلطة خيار بالزبادي وكثري من السلطات بانواعها
5- كل صباح خلي فطورك
6- يمدحون الكيوي كثير بصراحه ماجربته
7- سوي جيك عصير مشكل أو برتقال واشربي كاسه قبل الاكل وكاسه بعد الاكل وخليه دايم جاهز
معليش طولت بس لأني عانيت مثلك والله يشفيك ويشفي كل مريضه ومريض يارب ..
نواعم8
نواعم8
ألف سلامه عليك ياقلبي ماتشوفين شر زي ماقالت الدكتورة لازم تعالجين الإمساك أول أنا جنني لحد مارحت دكتورة باطنيه وقالت لي كل الادويه الملينه حل مؤقت .. الإمساك ماله حل إلا التغذيه الصح والسليمه .. ونصحتني : أكثثثررر من الأكل + شرب الماء + الاعتماد على أكل البر والفواكه والحمد لله خف بس رجع مع الحمل مع نفخ في الشرج وصرفت لي الدكتورة عصار كينا كومب أدهن فيه الشرج الله يكرمك والإمساك .. 1- اشربي مويه دافيه ع الريق 2- كثري من أي شي أخضرررر { خس ، جرجير ، خيار } 3- جربي البنجر ماجربته بس يمدحونه [ الشمندر } 4- سوي سلطة خيار بالزبادي وكثري من السلطات بانواعها 5- كل صباح خلي فطورك [ قرص بر + حلاوة طحينيه + خيار + سمن 6- يمدحون الكيوي كثير بصراحه ماجربته 7- سوي جيك عصير مشكل أو برتقال واشربي كاسه قبل الاكل وكاسه بعد الاكل وخليه دايم جاهز معليش طولت بس لأني عانيت مثلك والله يشفيك ويشفي كل مريضه ومريض يارب ..
ألف سلامه عليك ياقلبي ماتشوفين شر زي ماقالت الدكتورة لازم تعالجين الإمساك أول أنا جنني لحد مارحت...
جزاكي الله خير
بنت من بنات ادم
الله يشفيك