علاج حب الشباب: إزالة حب الشباب بسرعة وسهولة ( طرق مضمونة ) " االكل يدخل "

العناية بالبشرة

للأمانة حب الشباب من الأمور اللتي تؤرق منامي وتقض مضجعي

هل من علاجات مفيدة ؟

هل من تجارب شخصية ؟

هل من وصفات مجربة أو مستحضرات وطرق ؟

أتمنى أن تفيدوني كل ٍ بحسب تجربته ولكي تعم الفائدة على الجميع

* وفقكم الله.
25
71K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمامة سلاااااام
انا زيك بالضبط اكرهه مااحبه :(
تدرين لما احط كريم اساس من بكره لازم وجهي فيه حبوب وش اسووووووي مع اني استخدم كريم اساس خاص بالبشره الدهنيه

المهم انا احس احسن شيء له المر يدهن الوجه بالمر يارب اكون افدتك
واذا تعرفون كريم اساس زين ومايطلع حبوب علموني بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
فراشة حالمه
فراشة حالمه
الله يعين

اهم شي الاكل والاهتمام بالصحه قبل العلاج والنفسيه بعد تاثر

في اشياء كثير دايم اسمعها لازم نتبعها عشان نخفف من حب الشباب

الي هي انو ماناكل مقالي وزيوت كثير + نبتعد قدر الامكان عن الكاكاو + تغيرين الغطا حق المخده بشكل دائم + تشربين مويه كثير + وتحاولين تاكلين خضار وفواكه كثير + والاهم ننظف بشرتنا دائما ونغسلها قبل لنوم وبعده النظافه مهمه جدا

انا عني استخدمت كثير عشان حب الشباب حتى منتجات نتروجينا ومقشرات ورتن اي المقشر استخدمته بس ما نفعتني ولا لقيت لها نتيجه بس الي ناسبني اكثر شي اني استخدمت صابونه اسمها الصابونه السوداء هي الي سسسسسوت نقلللله كبيره لبشرتي وخفففففت كثير الحبوب واستمريت عليها والحمدالله الحين راحت الحبوب حتى نسيت انو كان فيني حبوب

اصابونه هذي بجوز الهند ولونها اسود اشتريتها من الصيدليه

هي بالبدايه اول ماتستخدمينها تحسين بحرقان شوي وتحسين البشره تتهيج شوي

بس بعدين تتعودين عليها وتصير ماتحرق بالبدايه استخدميها 3 مرات بالبيوم قبل النوم و اول ماتصحين وبعد النوم انا بشرتي كانت دهنيه مرررررره الحين الحمد الله احسن من اول

ان شاء الله يارب يروح الحب وترتاحين منه

هذي تجربتي والحمد الله نفعتني كثير يمكن انتي ماتناسب بشرتك انا بشرتي كانت حساسه ودهنيه مره يارب تفيدك
فراشة حالمه
فراشة حالمه
نقووووع المره حلو انا استخدمته بس في حده تقرب لي استخدمته ما ناسبها قعد يزيد الحب بوجهها

مو شرط كل وحده غير على حسب بشرتها انا استخدمته وكان كويس ولانه معروف انه مضاد للاتهاب واتهيج

ويخفف من الاحمرار

بس ما استمريت عليه

نصيحه لا تجربين اشيا كثير بنفس الوقت

جربي شي واحد وانتظرفي فتره كافيه عشان تعرفين النتيجه

انا سمعت ان حب الشباب بداية علاجه يطلع كثير كل الحب وبعدين يبدا يخف
ياسمين بنت طلال
انا اشكركم على المرور واتمنى رؤية تجارب ونصائح اخرى خصوصا الطرق والاساليب المجربة

والحقيقة ان الحبوب ماكنت اعاني منها قبل سنتين واكثر والان تظهر لي من جديد وللأمانة مستغربة.
ياسمين بنت طلال
وبقية البنات ؟

معقولة مافيه تجارب ونصائح !

أو حنا دائما ً نحب نستفيد من الآخرين ومانحب نفيد ؟

ربما تكون الاستفادة فوائدها محدوده .. اما إفادة الناس في الخير فلها من الحسنات الشيء الكثير.