هنومحمد

هنومحمد @hnomhmd

عضوة جديدة

غسالتي ومجففي ادميرال

المنزل والديكور

السلام عليكم الحمدلله شرينا غساله ومجفف من ادميرال بس ابي  طريقة تشغيلهن صح انا شغلت الغساله وله صوت تقل خض بس مادري هل هذا هو صوت الغسل يعني هل تشتغل صح وهل له مده تشغيل لانه قعد تقريبا عشر دقايق وبدت تشطف  
والمجفف مكتوب عليه 70 درجة الحراره وهو قايل لنا 100/100 ابي فزعتكم  هل هي زينه تكفون ساعدوني 
6
936

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنومحمد
هنومحمد
غسالتي ومجففي ادميرال

السلام عليكم الحمدلله شرينا غساله ومجفف من ادميرال بس ابي  طريقة تشغيلهن صح انا شغلت الغساله وله صوت تقل خض بس مادري هل هذا هو صوت الغسل يعني هل تشتغل صح وهل له مده تشغيل لانه قعد تقريبا عشر دقايق وبدت تشطف  
والمجفف مكتوب عليه 70 درجة الحراره وهو قايل لنا 100/100 ابي فزعتكم  هل هي زينه تكفون ساعدوني 
هنومحمد
هنومحمد
غسالتي ومجففي ادميرال السلام عليكم الحمدلله شرينا غساله ومجفف من ادميرال بس ابي  طريقة تشغيلهن صح انا شغلت الغساله وله صوت تقل خض بس مادري هل هذا هو صوت الغسل يعني هل تشتغل صح وهل له مده تشغيل لانه قعد تقريبا عشر دقايق وبدت تشطف   والمجفف مكتوب عليه 70 درجة الحراره وهو قايل لنا 100/100 ابي فزعتكم  هل هي زينه تكفون ساعدوني 
غسالتي ومجففي ادميرال السلام عليكم الحمدلله شرينا غساله ومجفف من ادميرال بس ابي  طريقة...
غسالتي ومجففي ادميرال

هنومحمد
هنومحمد
الفزعه 
هنومحمد
هنومحمد
وش دعوا
الوله قلبي
الوله قلبي
يعطيك العافيه