JUST-U
JUST-U
يابناااااااااااااات ملهوووووووفه مره على الاطفاااااااااااال يارب رحمتك ......يارب لاتقطع رجاء كل مشتاق ادعووووووووووووو لي تكفون انا الدم يوقف واشوف طفلي بشهر 10بخير سليم معافى
يابناااااااااااااات ملهوووووووفه مره على الاطفاااااااااااال يارب رحمتك ......يارب لاتقطع رجاء كل...
حبيبتي أنا بعد ملهوفة وربي العالم بحالي
بس احمدي ربك ع الأقل وضعك احسن من غيرك
ترى صح الدم يخوف بس مؤشر ان الحمل موجود
أنا كل عوارض الحمل اختفت زي صدري رجع زي اول راح الثقل اللي فيه والألم
وغثيان الصباح اللي كان خفيف مرة اختفى

غير اني قلت لكم قبل ان حقت السونار فاجأتني ان الكيس حق البيبي اختفى يعني الحمل نزل
بس املي الوحيد يوم الأحد بعد بكرة اخر مووعد للسونار وبعدها بتشوف اذا شافت البيبي ولا لأ
لو لأ خلاص معناها كل حلمي راح والله يعوضني باللي احسن منه يااااارب

حبيبتي توكلي على الله واقرأي سورة البقرة واستغفري بنية تثبيت الحمل والله يعطينا ع قد نياتنا يارب

اذكرووووووووووووووني بدعواتكم،،،،
:44:
رشيقة الجميلة
سوزان الحبوب اللي ذكرتيه ينفع اخذه بدون وصفه طبيه ولا لاء ؟ يخفف اللوعة ولا تختفي طول اليوم ؟ وهل له تاثير على الدوخه بعد ؟ انتي الحين تستخدمينه ؟
سوزان الحبوب اللي ذكرتيه ينفع اخذه بدون وصفه طبيه ولا لاء ؟ يخفف اللوعة ولا تختفي طول اليوم...
تقدرين تدقين على دكتورتك وتسألينها بالتلفون ..وان شاء الله بتقووول لك خووذيها
انا الى هالحين استخدمها باقي لي شريط واحد ..اذا خلص ان شاء الله يكون موعدي قرب ..
رشيقة الجميلة
JUST-U JUST-U :
حبيبتي أنا بعد ملهوفة وربي العالم بحالي بس احمدي ربك ع الأقل وضعك احسن من غيرك ترى صح الدم يخوف بس مؤشر ان الحمل موجود أنا كل عوارض الحمل اختفت زي صدري رجع زي اول راح الثقل اللي فيه والألم وغثيان الصباح اللي كان خفيف مرة اختفى غير اني قلت لكم قبل ان حقت السونار فاجأتني ان الكيس حق البيبي اختفى يعني الحمل نزل بس املي الوحيد يوم الأحد بعد بكرة اخر مووعد للسونار وبعدها بتشوف اذا شافت البيبي ولا لأ لو لأ خلاص معناها كل حلمي راح والله يعوضني باللي احسن منه يااااارب حبيبتي توكلي على الله واقرأي سورة البقرة واستغفري بنية تثبيت الحمل والله يعطينا ع قد نياتنا يارب اذكرووووووووووووووني بدعواتكم،،،، :44:
حبيبتي أنا بعد ملهوفة وربي العالم بحالي بس احمدي ربك ع الأقل وضعك احسن من غيرك ترى صح الدم يخوف...
ياااااااقلبي جست ..

مافيه شيء بعيد على رب العالمين

اكثررررري الاستغفار ..

اددعي ربكـ يكتب لك الخيرة ..

طمنينا عليكي ..ربي ييسر امووووركـ
JUST-U
JUST-U
ياااااااقلبي جست .. مافيه شيء بعيد على رب العالمين اكثررررري الاستغفار .. اددعي ربكـ يكتب لك الخيرة .. طمنينا عليكي ..ربي ييسر امووووركـ
ياااااااقلبي جست .. مافيه شيء بعيد على رب العالمين اكثررررري الاستغفار .. اددعي ربكـ يكتب...
قسم بالله سؤال عني يريحني من جد وربي احسك زي اختي ياروووحي،،، الله لايحرمني منك
من جد متضايقة وحاسة بأكتئاب فضيع
بس كله مقدر ومكتوب مابيدي شيء الله يعين
واكيد ياقلبي ع طول بطمنكم سواء ضبط وضعي او لأ اكيد راح اقولكم
وإن شاء الله خير يااااااااااااااااااااارب
رآنـسـي
رآنـسـي
JUST-U JUST-U :
حبيبتي أنا بعد ملهوفة وربي العالم بحالي بس احمدي ربك ع الأقل وضعك احسن من غيرك ترى صح الدم يخوف بس مؤشر ان الحمل موجود أنا كل عوارض الحمل اختفت زي صدري رجع زي اول راح الثقل اللي فيه والألم وغثيان الصباح اللي كان خفيف مرة اختفى غير اني قلت لكم قبل ان حقت السونار فاجأتني ان الكيس حق البيبي اختفى يعني الحمل نزل بس املي الوحيد يوم الأحد بعد بكرة اخر مووعد للسونار وبعدها بتشوف اذا شافت البيبي ولا لأ لو لأ خلاص معناها كل حلمي راح والله يعوضني باللي احسن منه يااااارب حبيبتي توكلي على الله واقرأي سورة البقرة واستغفري بنية تثبيت الحمل والله يعطينا ع قد نياتنا يارب اذكرووووووووووووووني بدعواتكم،،،، :44:
حبيبتي أنا بعد ملهوفة وربي العالم بحالي بس احمدي ربك ع الأقل وضعك احسن من غيرك ترى صح الدم يخوف...
م
حبيبتي ........لاتخافي مومعقوووووووله الحمل يروووووووح وين يروووووح
اذا مانزل عليك شي ان شاءالله الحمل موجود وان شاءالله تفرحين بكره
وتبشرينا يارب
اما عن الحزن والقلق والله نفسيتي زفت وقلق وتعبااااانه وذبحتني الوحده والنوم عالظهر
الله يفرجها عليك وعلي وعلى كل مسلمه مكرووووووووووبه
طمنيني عليك .....:44: