gomana77
gomana77
مند طفولتي اعاني من السمنة كل صوري كنت سمينة وسمنة زائدة ما سبب سمنتي وانا طفلة صراحة لا ادكر اذكر محاولاتي الفاشلة في انقاص وزني مند صغري واول محاولة ناجحة كانت عمري 15 عاما كان وزني 67 وفي شهر ونصف اصبحت 52 كيلو صرت رشيقة بل نحيفة علي اعتبار طولي 165 كان نظامي في دلك الوقت الفطور كاسة حليب خالي الدسم الغداء قطعة صغيرة صدر دجاج مع سلطة العشاء برتقالة او تفاحة لمدة شهر ونصف لم اخبص ابدا انقصت 15 كيلو واعتقدت ان هادي هي الرشاقة ورجعت لعاداتي الغدائية الاولى فاصبح يرتفع وزني 56 58 60 بعد شهر تقريبا دخلت ال60 ومازل يرتفع 62 63 واحاول ان اسيطر دون قدرة كل يوم اقول السبت اخ من يوم السبتوكان السبت هو المشكلة ايام الاسبوع كلها متل بعضها بس السبت كانت شماعتي ويجي السبت التزم الاحد نص التزام الاتنين تخبيص وتم اقول السبت نبدا وهكدا المهم اصبح وزني تابتا بين 63 و 65 من محاولاتي في انقاص وزني يعني ننقص ويرجع يزيد ويزيد ونرجع نقصه وهكدا و انخطبت وتحديدا في شهر 6/ 2007 بس حفلة الخطوبة كان مقرر في 7/9/2007 واشتريت ميزان الكتروني ووقفت وكان التاريخ 14/7/2007 طبعا فاكرة التاريخ لان يومها طلعت نتيجتي وكنا محتفلين بنجاحي فجابلي اخي الهدية ميزان لاني طلبته منه المهم وزنت 68 وااااااااااااااااااااااااااو رجعت لي كل دكرياتي والامي مع الوزن الزايد طبعا ككل بنت حفلة خطوبتها قريب بدات رحلتي الفاشلة مع الريجيمات فقط من اجل فستان الحفلة تبع الخطوبة المهم جاء تاريخ 7/9/2007 وهو يوم الخطوبة ووزني 63 تمام دخل شهر رمضان تم العيد تم الدراسة صيدلة كلية اكل جلوس الناس تقول سمنتي وانا ناكرة حاسة روحي لا نحيفة حاسة روحي عادية اهلي يقولوا كم وزنك اقول 65 مر الوقت من 9/2007 الي 6/2008 كنت في الدراسة والامتحات واكل الجامعة والبيت ملابسي ضاقت بس ما تجرات اوقف عالميزان اقتنعت انني سمنت بس ماقدرت اوقف خفت خفت قررت اخليها لين اخلص امتحاناتي اخر يوم امتحانات كان 25/6/2008 رجعت البيت نمت شوية جلست عالتي في وفجاة قمت قلت اقيس ملابسي اشوف اشكتر سمنت رحت لملابس الطلعة طلعت الملابس الجينز ما يدخل البودي ما يدخل البرمودا ما يركب الا الي نص افخادي ومازلت في حالة انكار قلت في خاطري (هادي اصلا قديمة وخلاص ماتيجي عليا) طلعت فستان حفلة خطوبتي فستان عنابي احمر جميل لبسته وحاولت اقفل السوستة من وراء ما تقفل ما تقفل ماتقفل دخلت بطني وحشرت نفسي ماتقفل اووووووووووووووووووف جلست علي سريري مستغربة ل هالدرجة سمنت خلعت الفستان ونظرت في المرآة والله جسمي يخوف اول مرة افخادي وبطني كدة وقفت عالميزان توقعت اقصى رقم 68 طلع وزني 75.4كجم ما صدقت في حياتي ما دخلت السبعينات ضميت ملابسي ولبست وقعمزت نفكر مع نفسي يتبعــ
مند طفولتي اعاني من السمنة كل صوري كنت سمينة وسمنة زائدة ما سبب سمنتي وانا طفلة صراحة...
حقيقى اكتر من رائعة فارمسى موضوع تحفة تحفة بجد
وفعلا الحب بيساعد كتير انا حاليا الى مرتبطة بيه ولا مرة يقولى انتى لازم تخسى بس حسيت انه حابب وبيشجعنى انى اخس وهو دافع كبير قوى ليا المرة دى غير كل مرة اعمل بيها رجيم قبل كده والحمد لله نقصت 9 كيلو لحد دلوقتى ومازلت مستمرة وحاطة هدف انى الصيف الى جاى ببداية شهر 6 ابقى 70 كيلو يارب

والله كانك بتتكلمى عنى مع فرق الاوزان بس لانى انا من صغرى وانا قلبوظة ومن وانا بيبى :04: وعمرى ماشفت نفسى حتى نحيفة او خاسة والسنة الى فاتت زى دلوقتى كنت اكتر حاجة وصلتلها 96 وخسيت ووصلت ل 90 ونص واهملت نفسى بعدها لحد مااتصدمت قبل رجيمى المرة وبقيت 106 وده اكبر رقم وصلتله بس الحمد لله مفيش مشكلة ملهاش حل
على فكرة انا برج الميزان زيك
حبيت اعلق على كلامك هنا وارجع اكمل الصفحات لانى لسه مكتشفة موضوعك من شوية
ربنا يجيازيكى كل خير على المعلومات الى بتفيدى بيها البنات هنا
ويوفقك مع خطيبك يارب ويهنيكى بيه
mayyadah
mayyadah
انا هي الفتره لا احب الكتابه كتير بس موضوعك بخلي الواحد يحكي لوحده بارك الله لك في خطيبك واسعدك معه
وفعلاتستحقي الشكر والتبريك لهذا الانجاز العظيم

فعلا اعطيتني امل الى ان اصل الى نفس وزنك 55 طولي انا 163 وانت كم طولك؟
وكم نمره بنطلونك اطمح ان البس 38 احكي لي بهذه الارقام مو 8 و9 ما افهم هي الارقام اغلبك اريد المقارنه حتى اتشجع واصل لحلمي واعذرني

وارجع واقول الله يعطيك ويغنيك ويرضى على والديك
موضوع اكتر من رائع استمري
بدي اسالك نظام 800 سعر كويس وصحي وما تاثير على الجسم
وبدي اسالك كم معدل النزول لطبيعي الاسبوعي يعني كم كليو الحد الاقصى يستطيع الانسان ينزل وزنه بدون ضرر
ولك كل الشكر والتقدير
*مملكه الأنسانيه*
يعطيك الف الف العافيه فيفي

جد والله موضوعك متعوب عليه..

انبسطت وانا جالسه أقرى...:04:

ربي يبارك فيه ويجعله في موازين حسناتك

وبصـراحه فزتي ببدل الضــــــايع ربي لايضيع لك تعب...

بس كان ودي ارد قبل لا احد يرد...:D

لاكن سبقوني بنات كثير والنت فيه الخير يفصل ههههههههههه:p

ودمتي بحفظ المولى
pharmecy girl
pharmecy girl
يعطيك الف الف العافيه فيفي جد والله موضوعك متعوب عليه.. انبسطت وانا جالسه أقرى...:04: ربي يبارك فيه ويجعله في موازين حسناتك وبصـراحه فزتي ببدل الضــــــايع ربي لايضيع لك تعب... بس كان ودي ارد قبل لا احد يرد...:D لاكن سبقوني بنات كثير والنت فيه الخير يفصل ههههههههههه:p ودمتي بحفظ المولى
يعطيك الف الف العافيه فيفي جد والله موضوعك متعوب عليه.. انبسطت وانا جالسه...
ان شاءالله

مازال هناك المزيد

ربي يوفقك
والدعم مهم جدا من شخص عزيز عليك

وفي انتظار اخبارك انك وصلتي لل70

شكرا حبيبتي
والله كل ما اريده ان تعم الفائد

ومازال هناك الكتير

طولي 165
ووزني 55
و38 اصبح واسع شوي

يعني يجيني بالراحة

نظام 800 سعرة يعتبر قليل نوعا ما

انصحك ب1000سعرة
مع الحركة

شكرا حبيبتي

ومرورك اسعدني

ومازال للحديت بقية
pharmecy girl
pharmecy girl
يلا

3خطوات بسيطة

وتصيري رشيقة

الأولى:

نظام سلوكي يشمل الإرادة التامة
الحالة المزاجية والنفسية،
بالإضافة إلى اتباع سلوك غذائي في تنظيم الوجبات ومواعيدها
حفاظا على تنظيم الساعة البيولوجية للجسم، وهذا بمفرده يكون لهدور في إنقاص الوزن.

الثانية:
النظام الغذائي؛
حيث يمكن تناول جميع أنواع الطعام لكن بكميات بسيطة، والبعد عن الأطعمة ذات السعرات العالية.

الثالثة والأخيرة:
النظام الحركي
، ويتمثل في الرياضة، وهي أساس ضروري لنجاح أي رجيم حتى ولو كانت في أبسط صورها،
وهي المشي؛ لأن ما يدخلالجسم من أطعمة هي مولدات للطاقة يجب حرقها حتى لا يتم تخزينها كمواد دهنية