نورسييين
نورسييين
طلب من ميعاد امل بلييييز الله لايهينك ممكن ترسليلي عالخاص ارقام الحريم اللي عرضتي شغلهم واسعارهم مناسبه
موزة بيضاء
موزة بيضاء
بنات مااكد تكلمتوا عن ضياافه الرجال بالاعراس

ودنا بشي رخيص ويوااجهه تمووور مثلاااا بس اسعار معقوله يكفي الغلااا في تقديمات الحريم والرجاال مايركزون

طلواا هناااا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3502596
مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
موزه اذا تبون ضيافة رجال عندكم تمر محشي خذي من العلواني اللي بالثلاثين بس هو اللي احسه يناسب ايه وممكن معمول زي معمول كلمات

وبعد الشاهي عصير والحمدلله ولا انصحك اذا كان العشاء ذبايح ينحط مع الشاهي شيء ابدا
الا لو بوفيه ممكن بس لاتكثرون ترى الرجال مايحبون خربطه الحريم كلشوي ماكلين وبعدين عشاهم بدري
يحبون الاكل مره وحده .. ممكن تحطون حلى عشاء هذي فكره حلوه وطبقناها مره ينبسطون عليها الصغار والكبار

والله يوفقهم يارب

بنات اللي قد سألو عن حريم يسوون واسعارهم رخيصه لقيت وحده بالفيس بس مدري عن طعمه اللي تجربه تقولنا

اسمها
فطائر وحلويات ام خالد‏

انسخي الاسم زي ماهو وحطيه بمتصفح الفيس وبتطلع لك ان شاء الله

اسعار المقبلات بحدود 20 ريال وتحت

وعندها مكرونه وجريش وسبرنق رول حراق صبعه وكذا شيء بعد اتصفحوا صفحتها وتلاقونها ان شاء الله..
سحر عبدالعزيز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قبل فترة قلت لكم على وحدة جديدة تسوي حلى حبيت اقولكم عن تجربتي معها طلبت منها حلى و كان ما شاءالله روعة و اسعارها مرة حلوة و الفترة هذي مسوية عرض و مخفضة باسعارها و لقيت عندها حلويات تصلح تتفرز و تحفض لفترة في الفريزر و طلبت منها لانه انا من النوع الي يجيني ضيوف باستمرار قلت اخذ منها حلى افك فيه زنقة اذا كنت مشغولة باشياء ثانية طريقتها مرة حلوة و مرتبة الحمدلله تجربتي معها كانت ناجحة و هي حلا حلا اذا سويتو بحث لها بالفيس بوك راح تطلع لكم و فيه وحدة ثانية بعد جربتها بالفطائر و المعجنات فطايرها لذيذة و طريقة تقديمها مرة حلوة و اسمها بالفيس بوك معجنات نشميه . ان شاءالله اكون افدتكم بتجربتي معهم ايه صح انا دايما من الي يتعاملون مع قولدن براون احب الميني ساندوتش و الميني كرواسان و انا من زباينهم الدائمين و عارفة دايم ايش اطلب بس ارسل السواق بالصينية الي ابي اعبيها و اكلمهم بالتليفون طبعا قبلها بيوم و يجهزونها لي . وفية شي ثاني بعد بالنسبة لمحلات الشوكلاتة الي بالثلاثين انا اتعامل دايم مع جوي شوكلاته مرة لذيذة هو صح غالي بس يستاهل و برضوا فيه كلمات عندهم ميني ساندوتش حلو مرة اسعاره شوي مرتفعة بالنسبة لقولدن براون بس برضو يستاهل سعرة . ان شاءالله كل ما تذكرت شي او جربت شي جديد راح افيدكم خاصة ان زواج اختي ان شاءالله راح يكون باول اجازة الصيف الجاي و راح نجرب كذا مكان علشان نعرف ايش الي راح نطلبة بالضبط الله يوفقها يارب و كل بنات المسلمين ويرزقهم الزوج الصالح .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قبل فترة قلت لكم على وحدة جديدة تسوي حلى حبيت اقولكم عن تجربتي...
معليش اختي ممكن ترسلين لي الروابط اللي قلتيها على الخاص لاني دورتها وما لقيتها
الأمورالحلوه
الأمورالحلوه
هلا
اخ اتي
انا عندي زواج اخوي بعد سبوعين
ابغي ايا مميزة عند كل محل وياليت بالصور
مثلا محل جوي يجنن وش المميز فيه الان
واللي حظرو زواج قريب وش الشي المميز من ناحية الحلويات
واللي حضرو زواج قريب
وعجبهم