رهوفة
رهوفة
مافيش مشكلة من لون البراز لابد ان تعالجي التهاب المنطقة الحساسة وانتظري شوي على الحليب قبل ما تغيريه ولما تستقري في البلد التي ستسافري إليها اخبريني بالحال
مافيش مشكلة من لون البراز لابد ان تعالجي التهاب المنطقة الحساسة وانتظري شوي على الحليب قبل ما...
جزاك الله خير يادكتورة ,, بس ماقلتي لي التهاب المنطقة الحساسة اعالجها كيف ؟
وبالنسبة لحبوب الوجه طبيعيه ام لا ؟
قمرعالي
قمرعالي
ابتاميل كويس وكده ممكن تعطيه رضعة واحده وانتي مش موجودة
ابتاميل كويس وكده ممكن تعطيه رضعة واحده وانتي مش موجودة
شكرا دكتوره نجلاء على المتابعة والاهتمام :27: وجزاك الله خير

دكتوره مثل ما اتفقنا انتهيت من مرحلة اعطاءه ماء الأرز والآن في مرحلة إعطاءه العيش المسلوق المهروس في الخلاط بمقدار ملعقتين مرتين في اليوم... باقي كم يوم وينتهي الاسبوع :time:

ماذا بعد مرحلة الأرز؟

الله يعطيك العافية ويجزاك الله خير :39:
الدكتورة نجلاء محمود
شكرا دكتوره نجلاء على المتابعة والاهتمام :27: وجزاك الله خير دكتوره مثل ما اتفقنا انتهيت من مرحلة اعطاءه ماء الأرز والآن في مرحلة إعطاءه العيش المسلوق المهروس في الخلاط بمقدار ملعقتين مرتين في اليوم... باقي كم يوم وينتهي الاسبوع :time: ماذا بعد مرحلة الأرز؟ الله يعطيك العافية ويجزاك الله خير :39:
شكرا دكتوره نجلاء على المتابعة والاهتمام :27: وجزاك الله خير دكتوره مثل ما اتفقنا انتهيت من...
عايزة اعرف اخبار استيعابه الاكل؟
ماهو وزنه حاليا؟ واية اخبار الاخراج؟
الدكتورة نجلاء محمود
جزاك الله خير يادكتورة ,, بس ماقلتي لي التهاب المنطقة الحساسة اعالجها كيف ؟ وبالنسبة لحبوب الوجه طبيعيه ام لا ؟
جزاك الله خير يادكتورة ,, بس ماقلتي لي التهاب المنطقة الحساسة اعالجها كيف ؟ وبالنسبة لحبوب الوجه...
ممكن تستخدمي كريم كيناكومب ثلاث مرات لمده ثلاثة ايام واخبريني بالحال

الحبوب هذه لونها احمر ولها رؤوس صفراء؟
رهوفة
رهوفة
ممكن تستخدمي كريم كيناكومب ثلاث مرات لمده ثلاثة ايام واخبريني بالحال الحبوب هذه لونها احمر ولها رؤوس صفراء؟
ممكن تستخدمي كريم كيناكومب ثلاث مرات لمده ثلاثة ايام واخبريني بالحال الحبوب هذه لونها احمر...
دكتورة الحبوب لونها احمر والرؤس متقشرة كانت مدببة حمراء ثم تقشرت لكن
لم اشعر بتحسن حالته,,
والذكر كامل امتلأ بالحبوب وكذلك الكيس ,,:icon33: