bintmisr
bintmisr
بنات كيف حالكم انا الله يسلمكم عندي اثاث شريته من شهرين واحنا مضطرين نروح لسكن ثاني اصغر من سكنا وبنبيع اثاثنا كله وهو كنبتين لون عنابي غامق وحده كبيره تكفي ثلاث اشخاص والثانيه كنبه وحده لحالها طبعا هم طقم نفس اللون والموديل + طاوله تبع الكنب قزاز مستطيله دورين وكبيره ++ طاولة كمبيوتر + سرير كبير اسود حديد فخم مع المرتبعه حقته العريضه (الماترس ) + سجاده للصاله وكلها مكلفه علينا فوق 1800 دولار لكن لظروف الانتقال بنبيعها ب600 دولار الرجا الجاده تراسلني عالخاص او تكتب هنا بالعام وانا ارسل لها رقمي لمفاهمه
بنات كيف حالكم انا الله يسلمكم عندي اثاث شريته من شهرين واحنا مضطرين نروح لسكن ثاني اصغر من...
عزيزتى فين انتى فى نيويورك
وهل لديك صور
noors
noors
انا في نيويورك :) وسلامي لج يا صاحبة الموضوع :26: وللبنات النيويوركيات << انطقوها خخخخ:22: يلا بنات وينكم خلونا نستفيد من بعض :)
انا في نيويورك :) وسلامي لج يا صاحبة الموضوع :26: وللبنات النيويوركيات << انطقوها...
انا بقالى سنتين فى نيويورك المنطقة الا متواجدة فيها يكثر فيها العرب لكن انا معرفش احد لانى طوال اليوم مع ابنى مفيش فرصة ان انزل واتعرف رغم ان يوجد جامع قريب لكن ما ينفعش اخذ ابنى حيعمل ازعاج كبير اتاقلمت على الحياة مفيش مشكلة الا حاجة واحدة غياب الاهل واحساسك بالوحدة والاشتياق للمة الاسرة خاصة فى المناسبات والاعياد برده عند الولادة خاصة وانا على مقربة من ميعاد ولادتى انك وحيدة مفتقدة الوالدة لكن حنعمل ايه الحمد الله على كل شئ ربنا بيكون معنا
نور عيني جنان
نور عيني جنان
السلام عليكم يا بنات كيف حالكم وشو اخباركم مع رمضان؟؟ بنات انا حاولت اشوف رابط موضوع النيويورك القديم بس ما رضي يشتغل >>كأضافه وحبيت لو نعمل تجمع جديد هون لأني انا صار لي شهر ونص وراح اطق من دون ما شوف عالم كنت ببوسطن وكنت اطلع واروح واجي بس ما بدي عيد الكره واغلط نفس غلطتي اللي هي اني جلست سنه بدون ما اتعرف على احد الا يمكن اخر شهرين تعرفت على امريكيات انا ساكنه ببرونكس Bornx قريبه من منهاتن فياليت اللي حابه تفيدنا بشغلات هناك ونكون ان شالله عون لبعض بهالغربه خاصه هلأ برمضان والعيد جاي فلا تحرمونا خبراتكم يابنات وان شالله القى تشجيع عشان نساعد بعض واتمنى ما ينحذف الموضوع لانو فعلا محتاجينو السلاااااااااااااااااااام :26: :26: انتظر ردودكم
السلام عليكم يا بنات كيف حالكم وشو اخباركم مع رمضان؟؟ بنات انا حاولت اشوف رابط موضوع...
noors
الله يعينك ويعينا ويهون علينا غربتنا بس ليش ما بتقدري تروحي على المسجد على الاقل ابنك يشوف اطفال اكيد مو بس انتي اللي راح تاخد ابنها او حتي على البارك بعدين حاولي تتعرفي عشان موعد ولادتك تلاقي حدا يساعدك ان شالله وياريتني قريبه كان بعيوني اختي
لاني جربت الولاد بالغربه انا ولدت بنتي بالكويت كنت رايحه اجازه قبل جيتي على امريكا باربع شهور
وكنت لحالي فربي يهونها عليكي ويقومك بالسلامه
لنتي وين بالضبط>>>قلك من كتر ما بعرف المناطق>>>خخخخخ

تحياتي
ننتظرك بمجلسنا حاكم البنالت شكلم بدهم قهوه وعزيمه 112 ولا وحده كلفت تكتب شيء عن عمرها

بالتوفيق اختي
noors
noors
noors الله يعينك ويعينا ويهون علينا غربتنا بس ليش ما بتقدري تروحي على المسجد على الاقل ابنك يشوف اطفال اكيد مو بس انتي اللي راح تاخد ابنها او حتي على البارك بعدين حاولي تتعرفي عشان موعد ولادتك تلاقي حدا يساعدك ان شالله وياريتني قريبه كان بعيوني اختي لاني جربت الولاد بالغربه انا ولدت بنتي بالكويت كنت رايحه اجازه قبل جيتي على امريكا باربع شهور وكنت لحالي فربي يهونها عليكي ويقومك بالسلامه لنتي وين بالضبط>>>قلك من كتر ما بعرف المناطق>>>خخخخخ تحياتي ننتظرك بمجلسنا حاكم البنالت شكلم بدهم قهوه وعزيمه 112 ولا وحده كلفت تكتب شيء عن عمرها بالتوفيق اختي
noors الله يعينك ويعينا ويهون علينا غربتنا بس ليش ما بتقدري تروحي على المسجد على الاقل ابنك يشوف...
ازيك نور عينى جنان بالنسبة للجامع صعب عليه لانى حنزل سلالم وحطلع سلالم سواء فى البيت او الجامع وده صعب ان اشيل العربية الا بيكون جالس ابنى فيه ومن ناحية اخرى ابنى مش حيجلس ولا ثانية وحيخلينى اشيله من هنا الى هنا واخاف اشتت انتباه المصلين ومش حعرف اصلى او استمع لدرس اما البارك بروحة بس مع زوجى والحمد الله ربنا ان شاء الله يكون معاى هو المعين على فكرة انا ساكنة فى منطقة تسمى استوريا فى كوين
نور عيني جنان
نور عيني جنان
السلام عليكم يا بنات كيف حالكم وشو اخباركم مع رمضان؟؟ بنات انا حاولت اشوف رابط موضوع النيويورك القديم بس ما رضي يشتغل >>كأضافه وحبيت لو نعمل تجمع جديد هون لأني انا صار لي شهر ونص وراح اطق من دون ما شوف عالم كنت ببوسطن وكنت اطلع واروح واجي بس ما بدي عيد الكره واغلط نفس غلطتي اللي هي اني جلست سنه بدون ما اتعرف على احد الا يمكن اخر شهرين تعرفت على امريكيات انا ساكنه ببرونكس Bornx قريبه من منهاتن فياليت اللي حابه تفيدنا بشغلات هناك ونكون ان شالله عون لبعض بهالغربه خاصه هلأ برمضان والعيد جاي فلا تحرمونا خبراتكم يابنات وان شالله القى تشجيع عشان نساعد بعض واتمنى ما ينحذف الموضوع لانو فعلا محتاجينو السلاااااااااااااااااااام :26: :26: انتظر ردودكم
السلام عليكم يا بنات كيف حالكم وشو اخباركم مع رمضان؟؟ بنات انا حاولت اشوف رابط موضوع...
هلا قلبي

و لا اذا هيك فعلا معك حق صعبه كتير مع العربيه همها هم>>الله يعينك يا عمري

وربي معك ويهونها عليكي يااختي ويسهل عليكي ولادتك على اسهل مايكون

طيب انتو ليش هون دراسه ولا عمل؟؟
وقليلي شو برنامجك بالعيد يعني عندك فكره عن اماكن حلوه بالعيد ؟؟

انتظرك