بلوزة
بلوزة
الله يجعلة تجمع خير وبركة

الله يطرح فية البركة ويبارك لنا في مبايضنا ونحمل بسهولة وبدون تعب
بلوزة
بلوزة
تفائلو واحسنو الظن بالله

وثقو ان ربي بيرزقكم وبتحملون...القدر موكل بالمنطق

تفائلو بخير تجدوة

يعني مستحيل تكون المبايض فارغة نهائيا من البويضات
اكيد فيه بويضة نايمة ولا خاملة

مع التفائل وحسن الظن بالله والدعاء والرقية الشرعية ودهان بالزيت المرقي وعمل الطاعات والتقرب إلى الله والصدقات
تكبر وتنضج ويطرح فيها ابركة وتتلقح...

لاتنسون الاستحمام بالماء المقري فية الرقية الشرعية تراه مهم جدا ....قريت بالنت ان وحدة راحت للشيخ الخليفة وقراء عليها وتشرب موية مقري فيها والحرمة الثانية تتحمم فية زائد الشرب وماشاءالله شفيت الحرمة الثانية بسرعة

ممكن تحطون لكم مثل مسبح الاطفال في المطبخ وتعبينة موية وسدر وملح وتنقعين فية لو نص ساعة
انا مطبخي صغير ولا كان حطيت وبيتي شقة مافية حوش ولا عندي سطح
عشان كذا اتحمم بالموية في الحمام ولا انشف نفسي البس روب الحمام واطلع واقعد يمكن ربع ساعة بعدها البس ملابسي

ولي شهرين مانزلت الدورة انا تاركة حبوب منع الحمل وكل الحبوب الهرمونية عشان اريح جسمي من الكيماويات
انهريت منها...ويحجم إن شاءالله عشان تطلع هالسموم من جسمي وتتعدل الهرمونات وكان فيني عين او سحر إن شاءالله يطلع مع الحجامة
انا هالشهرين اللي تركت فيها الحبوب استبدلتها ببردقوش وعشبة المليسا

واحيانا اشرب مرامية
وشريت كبسولات حلبة من جي ان سي ارمال بس مو كل يوم اكلها
وخبز الصويا
وحليب الصويا...وبشتري إن شاءالله بطاطا حلوة يمدحونها يقولون غنية بلاستروجين تاكلينها فريش او كبسولات تنوجد في جي ان سي ارمال
وعنب ...العنب غني جدا بلاستروجين ...واشرب احيانا يانسون بس مااكثر اخاف يجيني هرمون حليب
واكل حبوب الصويا ....وقسط هندي
وشريت حبوب جديدة للصويا شكلها حلوة دورت صورتها من النت مالقيتها عشان اوريكم صورتها اسمها (كورد يلز فايتو فام خلاصة بذور الصويا مع الاعشاب صناعتة نيوزلاندية من محتويات الكبسولات خلاصة بذور الصويا ودونج كويي ...)

وحتى هالشهر مابغى استخدم منظم ابغى اريح جسمي على الاقل ثلاثة شهور او اربعة شهور من الهرمونات التعويضية ..صدري صار يوجعني

وودي اسوي مساج وتمريخ لمنطقة المبايض والارحام...لان المساج ينشطها

فية فلبينية ممتازة في الرياض...مرخت وحدة اعرفها وحملت ماشاءالله ..بس اللي اعرفها مشكلتها سهلة نزول بلارحام

او اروح للحريم اللي يعالجون شعبي يسوون لي تمريخ وإن شاءالله تنشط هالمبايض...وتطلع لنا بويضات ناضجة وحلوة

ياري ياكريم

كلامي كثير ولا احد يعبرني :44::icon33:دايم مطنشيني...بس والله احبكم وادعي لكم ولكل وحدة في التجمع او خارج التجمع

بس اكتبة لوجة الله...مابي جزاء ولاشكورا:biggrin::21:ومستحيل ازعل منكم
المضاوووووي
المضاوووووي
الف شكر يابلوزه ماننحرم من وجودك بهالمنتدى يالغاليه. ووالله اننا واثقين بقدرة الله وان الله اكبر من هذا العقم لكن نفضفض شوي مجرد فضفضه 😉…

لا اله الا الله لا يسوق الخير الا الله . لا اله الا الله لا يدفع السوء الا الله ، الله اكبر من سن الياس المبكر… والله رحيم ولن اكون مع رحمته عقيم ، لا اله الا الله والله اكبر الله اكبر الله اكبر من سن الياس المبكر … قريباً سنكون امهات باذن الله :)
رُوُحْ
رُوُحْ
ههههه يا حياتي يا بلوزة الله يسعدك والله استفدت من كلامك الكثير 😉
ربي يجزاك خير
ويرزقنا ذرية صالحة مباركة عاجلاً خير آجلا
حياتي جوري
حياتي جوري
حبايبي نصيحه لوجه الله جربوا القسط الهندي اطحنيه وبعد الدوره خمس مرات في اليوم خذي ملعقه صغيره منه واخلطيه في عسل واكليه سبحان الله يابنات يخفض ارتفاع الهرمون والله جربته ونزل عندي الهرمون مره بس استحملوا طعمه مرره مو حلو جربوه ماراح تندمو