ودي انام

ودي انام @ody_anam

عضوة جديدة

افضل طبيبة حقن مجهري في جدة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي عاجلا
دلوني على افضل طبيبة حقن مجهري في جدة وافضل الامكانات لان الوقت يمضي
وعمري ليس صغير
السبب من زوجي
واتمنى طبيبة وليس طبيب
وجزاكم الله خيرا
واهم شي دعوة صادقة نتداولها بيننا ولبعضنا في هذا الشهر الكريم بان يرزقنا الله الذرية الطيبة
7
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنـوتـه شقيـه
بنـوتـه شقيـه
الله يسهل امورك يارب وان شاء الله ربي يرزقك ويرزقنا الذريه عاجل غير اجل
آمال عمري
آمال عمري
انا كمان مثلك ..ابغى اعرف ..ونويت على اماني شلتوت ...ولسى ما تيسرت واروح لعندها
وربي يرزقني وياك ومن يريد الحمل الطبيعي السليم عاجل غيراجل
ملامح خجوله 11
ملامح خجوله 11
تصدقيني انا بعد ودي بس اكثر البنات يمدحون مازن بشاره ومحتاره
golden eye
golden eye
الرجال اشطر بكتير في هذا المجال ، اذا بتسويه انصحك بدكتور عثمان سندي في عيادته في صحة المراة ، اول شي مواعيد مرنة ، تجي في موعدك تدخلي ما تنلطعي بالساعات ،، ووقت الترجيع ما يخليك تشربي موية و تتضايقي ، الترجيع يكون بدون ملء المثانه بالماء ،، ووقت الكشف ، الممرضه تسوي كل شي هو بس يشوف الشاشة يعني ما يطل ابدا فيك و رجال كبير في السن ،،، و في عيوب العيادة ما فيها شبكة لازم تجيبي فلوس كاش و كمان احسها شوية اغلى او يتهيأ لي ،، الحقن ب 12000 غير الابر و اللكشف ، بس الحلو ما يخليك تزوريه قبل العملية الا تلات مرات تقريبا و بعدين تشوفيه وقت العمليه ،، و كمان التراساوند في نفس غرفته ، يعني مافي شحططة من قسم لقسم ،،،
آمال عمري
آمال عمري
الرجال اشطر بكتير في هذا المجال ، اذا بتسويه انصحك بدكتور عثمان سندي في عيادته في صحة المراة ، اول شي مواعيد مرنة ، تجي في موعدك تدخلي ما تنلطعي بالساعات ،، ووقت الترجيع ما يخليك تشربي موية و تتضايقي ، الترجيع يكون بدون ملء المثانه بالماء ،، ووقت الكشف ، الممرضه تسوي كل شي هو بس يشوف الشاشة يعني ما يطل ابدا فيك و رجال كبير في السن ،،، و في عيوب العيادة ما فيها شبكة لازم تجيبي فلوس كاش و كمان احسها شوية اغلى او يتهيأ لي ،، الحقن ب 12000 غير الابر و اللكشف ، بس الحلو ما يخليك تزوريه قبل العملية الا تلات مرات تقريبا و بعدين تشوفيه وقت العمليه ،، و كمان التراساوند في نفس غرفته ، يعني مافي شحططة من قسم لقسم ،،،
الرجال اشطر بكتير في هذا المجال ، اذا بتسويه انصحك بدكتور عثمان سندي في عيادته في صحة المراة ،...
كثير يقولوا الرجال اشطر في هذا المجال ...بس والله صعبة كثير اذا كان رجل ماني متخيلة ...لكن ربي يرزقنا عاجل بالحمل السليم الطبيعي