فوفو1402

فوفو1402 @fofo1402_1

عضوة نشيطة

مين كانت دورتها ما تنزل إلا بحبوب وحملت ؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم..........
بنات ووووودي أسألـــــــــكم :(

من كانت دورتها ماتنزل الا بحبوب وحملت أبي أرتاح وهل قبل الحمل انتظنت دورتها وشلوووون وش أستخدددددمتي أدويه أو أعشاب ....يابنات صايره دورتي ماتنزل إلا بحبوب فيني تكيس وضعف ....تكفووون جاوبوني وريحووووني :(ومن لها تجربة مع القسط الهنــــــــــــــــدي .....

يارب بارحيم يارحيم يارحيم أنه مايجي رمضان إلا وأنا حامل .....آآآآآآمين وجميع المحرووووومات .....تكفووون أدعوووولي....
ربـــــــــــــــــــي لا تذرني فردآ وأنت خير الوارثين...
34
93K

هذا الموضوع مغلق.

سدومة التركي
سدومة التركي
اللله يرزقنا وياك ياختي انا زي حالتك بالضبط وجالسة اتعالج بس عند معالجة شعبية لاني تعبت من الدكاترة وما جاب لي نتيجة الله يرزقنا وياك آآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب قبل رمضان
وان شاء الله البنات يفيدونك
(ديالا)
(ديالا)
رفـع .. ان شاء البنات يفيدونك
فوفو1402
فوفو1402
مشكووورات حبيباتي على ردووودكم بس وين الباقين يالله يابنات مو تدخلووون وماتردووون اللي ماعندها رد تدخل لووووو بدعوة إن الله يرزقني بالحمل قبل رمضان ياااااااااارب يامن أمرك بين الكاف والنوووون ....
أنتظركم....
امي كل ماعندي
امي كل ماعندي
اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ان يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه الطيبه قبل رمضااااااااااااااااااان

يارب ارزقنا الذريه التي تقر بها اعيننا
وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين:(
golden eye
golden eye
اختي ما كانت تجيها الدورة الا كل 3 او 4 شهور بس خيوط دم لمدة نص يوم او يوم ،، و بعدها طفشت تقول خلاص تحس بطنها مليان و قررت تشرب حبوب عشان تنزلها و شربت شهرين و ما نزلت الدورة و راحت المستشفى و طلعت حامل في 3 شهور يعني حامل من قبل ما تشرب الدواء ،، و على فكرة اختي تأخر الحمل عليها كثير و انا قبل كده نزلت موضوع حملها و ما عندها انبوب و انبوب ثاني التصاقات ،، بس سبحان الله لما ربك يريد ،