بورصا

بورصا @borsa

عضوة جديدة

التجمع الحادي عشر لمجاهدات هرمون FSH

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الحبيبات مجاهدات هرمون FSH 
هذا هو التجمع الجديد لنا 
حياكم الله 
898
211K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المضاوووووي
المضاوووووي
السلام عليكم
والله يجعل هذا التجمع هو التجمع الاخير لصاحبات هذا المرض.
اختي بورصه انا كنت طايره من الفرح اني اسوي هذي العمليه الخلايا الجذعيه. بس لما قريت قصتك معها احس اني نزلت للارض ماهو بس نزلت للارض احس اني اندفت كمان يالله سن اليأس المبكر عصف بكل احلامي دمرني ودمر فرحتي وحرمني من شبابي وحرمني من الامومه وحرمني من حقي الطبيعي اني مخلوقه انثى وماني قادره اتمتع بكامل هرموناتي الانثويه مابقى شيء لي من كوني امرأه غير الهيكل. يالله انتقم من سن الياس المبكر ربي انتقم لي منه وانصرني عليه. يارب انتقم لي من سن اليأس المبكر والله لو كان هذا المرض انسان واقدر اشوفه اقسم بالله كان حطيت في قلبه مليون الف طعنه ولا تبرد النار اللي في قلبي منه من يوم عمري 26 وانا اعيش عجوز بسببه. العيد اقبل وكل النساء يشترون لاطفالهم وانا تسع سنين ما عشت هذي اللحظه اخوان زوجي وخوات زوجي كانوا اطفال صغار يوم تزوجت. اليوم كلهم معاهم اطفالهم و امهات ويشترون لاطفالهم
وانا تسع سنوات اعاني من هذا المرض حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل الله اكبر من عقمي الله اكبر من سن اليأس المبكر. ربي انصرنا عليه يارب واشفي صدور قوم مؤمنين
3afwak yarab
3afwak yarab
الله يجزيك خير يا بورصة على فتح هذا التجمع الجديد
من تجمع لاخر والحالة هي الحالة والوضع هو الوضع حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم فرجها علينا يالله إنك القادر المقتدر
حبيبتي بورصا اسأله تعالى ان يجبر كسرك ويعوض صبرك خير
عملية الخلايا الجذعية تطورت كثيرا عما كان يعمله د نجيب ليوس ليه ما تفكري تعيدي المحاول لو كانت ظروفك تسمح والله المستعان
حبيبتي المضاوي والله حالنا زي بعض ومالنا غير نواسي بعض تصوري انا اولاد اخوان زوجي واولاد اخواتي كبرو وصار عندهم اطفال أما هذه الامة الضعيفة فحالها هو الحال ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر من اي مرض والله اكبر من اي معاناة
شمس بيتها
شمس بيتها
الله يجعل هذا التجمع اخر تجمع لنا يارب بهرمونFsh

ان شاءالله نتقابل بتجمع الحوامل يارب
//////////
بخصوص عمليات الخلايا الجذعية الموجودة بالدول العربية كلها كذب وسحب فلوس والله العظيم انا كذا قال لي الدكتور قال تبغين تروحين مصر بس يسحبون فلوسك وبعدين يقولون فشلت العملية
مافية الا دولة وحدة ممكن تفيد في عمليات الخلايا الجذعية أللي هي المانيا

لو عمليات الخلايا الجذعية ناجحة بالدول العربية او عموما كان اول من سواها الناس العاجزة عن المشي والناس اللي فعلا محتاجة لها

أحمدو ربكم على نعمة العافية والصحة واستغلتو ايامكم بالعمل الصالح
اكفلو يتيم عندكم بالبيت انا الحين لي سنة ونص من معاناة الهرمون ووصل ل90 وقلت لو ربي مارزقني راح اكفل يتيم بإذن الله ويصير لي مثل ابني وبنتي بإذن الله

صدق الذرية مهمة وسعادة وغاية ورزق من الله
لكن ربنا ماحرمنا من شي الا لحكمة هو يعلمها♥♥
al_reem_a
al_reem_a
انا نفسكم عندي هالهرمون مرتفع لكن الحمدلله مايئست .. ترى مو نهاية الدنيا وبصراحه اشوف فيكم يأس مو طبيعي بنات اللي حط هالمرض قادر انه يزيله ويشفينا منه لا تقعدين تندبين حظك وتسبين المرض .. قولي الحمدلله على كل شي لاتقولون لي عقم وصعب علاجنا الله ماعليه صعب جربو تسجدون وتبكون بين يدين ربي وتشكون له وتكونون على ثقه ان الله بيشفيكم منه ومارسوا حياتكم طبيعي اللبسو اكشخو اللي خلصت دراستها تكمل دراسات عليا او انظمي لاحد هالمعاهد او سجلي بحلقات تحفيظ القران ترى الحياة ماتوقف على شي معين وتاكدو كل شي كتب لنا خيرة من ربي اما سالفة اني اوقف حياتي واسب نفسي وكأني غير مؤمنه هذا غلط غلط وين الايمان بالقضاء والقدر بنات لا تاخذون كلامي ذا من اي باب الا من باب اني ابي لكم الخير وابي اشوف فيكم الامل دكتوري قالي بالحرف الواحد ترى الهرمون مرتبط بنفسيتك هدي نفسك وانسيه انا اعاني نفس معاناتكم لكن املي بالله ماله حدود اشغلو انفسكم باي شي او سافروا لألمانيا الطب فيها تطور كثير غير اللي عندنا روحو وعطونا تجاربكم لكن بليز خلو عندكم امل والله اتعب اذا شفت همومكم وحاسه فيكم بس الحمدلله على كل حال

الله يرزقني واخواتي بالذريه الصالحه
رُوُحْ
رُوُحْ
اللهم رب الناس مذهب البأس إشفنا أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادره سقما
لا حول لنا ولا قوة إلا بك سبحانك وتعالى ارزقنا واكرمنا بالذرية الصالحة يالله يا رحيم يا كريم