عندي كم استفسار بخصوص الولاده

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيفكم ياحلوين
ودي استفيد من خبراتكم
عندي كم استفسار بخصوص الولاده
يعني لما اولد على طول كم ينقص وزني في اليوم الاول لما ينزل الطفل
بطني بتضل منفوخه وقاسيه وله اقدر البس بنطلون سترش وتدخل شوي
والخياطه توجع وما اقدر اتحرك او بيكون اقدر اتحرك
اقدر انام براحه او حتالم
وايش هي نصايحكم
لتسيهيل الولاده
تكفون ساعدوني
الله يجزاكم خير وييسر اموركم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

al7ryda
al7ryda
وينكم
انتظر تجاربكم
عمر الحزن مايدوووم
شوفي ياعمري انتي بطنك اكيد بيتغير وبيهبط مومثل قبل ابدا لاكن يرجع طبيعي لا بالتدريج يرجع وبنطلون استرتش مااتوقع انه زين اشتري قمصان نفاس ورضاعه افضل ابعدي عن الضيق والقصير والعريان علا الاقل فترة 20يوم النفاس لازم تهتم بنفسها وتحاول تبعد الهواء المباشر
الخياطه بتعورك شوي بس اذا اهتميتي بنفسك واخذتي الدويه ان شاء الله تخف بالبدايه جلوسك يكون صعب شوي وشوي شوي تجلسين وتنامين عادي و كل وحده تري لها وضع اعرف بعض البنات تمشي وتتحرك عادي جدا اولاكانها والده لاتستعجلين عالبس الله يقومك بالسلامه وتلبسين الي خاطرك فيه
عمر الحزن مايدوووم
نسيت ماقولك اذا دخلتي التاسع باسبوع ابداي باكل الرطب والتمر زين وامشي مسافات طويله تسهل الولاده باذن الله وقبل كل شي الدعاء بجوف الليل وكثرة التسبيح والاستغفار
ام مااهر
ام مااهر
انا بكريه ولدت قبل 3 اسابيع بقولك كل شيء بالتفصيل
عشان ما تنصدمي

طبعا بطنك اول ما تولدي لو تلمسيه يكون ليييين ويصير اسمررر بس لا تخافي راح يرجع بعد كم شهر

ظهرك راح يكووون يوجعك ولا راح ترتاحي كثير بنومك واذا جيتي تقومين وتقعدين اااه الله يعينك يا قلبي
والخياطه طبعا توووجع ولا راح ترتاحي بالقومه ولا تقدري تجلسي اسبوعين

اااااخ ربي يعينك يا اخيتي لكن تحملي واصبري ولا تبكين مثلي
احلا بنوته
احلا بنوته
اذا اعطتك الدكتوره مسكن خديه ع الوقت عشان ماتحسي بالم واتحركي بشويش ولاتنسي تطلبي مسهل عشان الامساك مو كويس وكمان استخدمي غسول طبي ومرهم طبي الله يسهل ع الجميع