تكفون اللي لها خبره بالحمل بالشهورالهجريه وجنس الجنين تفيدني وراح ادعيلها وانا صايمه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي فالله

ابغى اسال عن الحمل بطريقة الشهور الهجريه من عندها خبره وهل الطريقه هذي صحيحه بتحديد جنس الجنين بعد الله تعالى فانا في حيره عندي ولله الحمد اربع بنات وولد واحد
جبت بنتي الاولى فشهر2 وجبت بنتي الثانيه فشهر 8 وجبت بنتي الثالثه فشهر 2 وجبت بنتي الرابعه فشهر 4 وجبت ولدي فشهر 1 هل صحيح التبويض يختلف كل شهر وان البويضه تستقبل الحيوان الذكري بشهر وتستقبل الحيوان الانثوي الشهر الثاني فالغالب

ابغى احمل بولد بقدرة الله سبحانه ثم بالاسباب

ارجوا منكم الرد على سوالي وارح ادعيلكم وانا صايمه من كل قلبي واللي ماتعرف ترفع موضوعي جزاها الله خير الدنياء والاخره
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jejeeid
jejeeid
لا حبيبتي مو صحيح
ايام التبيوض اللي يكون فيها الخصوبه عاليه هي اللي يكون في احتمال الحمل بنت و العكس ولد
%ملكة الصمت%
%ملكة الصمت%
موصحيح قريبتي جابت بنت بشهر واحد وولد بشهر واحد بعد الله يرزقك بالذكر البار السليم المعافى
احاسيس صافيه
احاسيس صافيه
مدري فيه وحده نزلت موضوع مبطي عن الحمل بالاشهر الهجريه وجربتها على ناس كثير وتقول مو كل الحريم تنفع الطريقه هاذي معهم بس اللي تلاحظ ان اغلب ولاتدها بالبنات يكون بشهر فردي يتكرر او زوجي يكون العكس للولد
وسن.
وسن.
مالههها دخل جبت ولدي وبنتي في نفس الشهر

حبيبتي صدقيني اللي ربي كاتبببه بيجيك مهما اتخذتي من طرق
الايمان بقضاء الله وقدره نصصصف السعاده
فطمني بالك وارضي باللي ربي كاتبه
الذوق المخملي
صومي يوم عرفه يوم عظيم وادعي ربك وهو الكريم وان شاءالله يرزقك بالولد السليم المعافى